رودريجو علي قائمة إهتمامات أرسنال وليفربول وباريس والسيتي واليونايتد في الميركاتو الصيفي

كورة سيتي – قد يؤدي الوصول المحتمل لكيليان مبابي إلى ريال مدريد إلى رحيل النجم البرازيلي “رودريحو” الذي يريد البقاء، وعلى الرغم من ذلك فإن ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وباريس سان جيرمان يراقبون وضعه.

ولم يتبقي سوى بضعة أشهر حتى حلول الصيف ومعه فتح نافذة انتقالات جديدة، وسيكون أحد الأسماء المميزة في الميركاتو هو اسم كيليان مبابي الذي من المرجح أن يوقع لنادي ريال مدريد، وقد يتسبب هذا في تأثير الدومينو على اللاعبين الآخرين في فريق ريال مدريد.، هذا هو حال رودريجو جويس لقد كان البرازيلي في أفضل حالاته جناح، لكن مالك هذا الجناح في ريال مدريد هو فينيسيوس ويمكن أن يكون مبابي أيضًا.

وكشفت شبكة “Cadena SER” الإسبانية أن رودريجو يريد البقاء في ملعب سانتياجو برنابيو مهما حدث، إنه يريد القتال من أجل لعب الوقت إما على اليسار، أو مهاجم صريح، أو على اليمين، ولكن بوصول مبابي الوضع سيتغير وسيكون قليل المشاركة أو يلعب في مكان غير مركزه.

وأضافت الشبكة أن هذا الوضع يراقبه الأندية الأخرى عن كثب والتي تريد الاعتماد على لاعب سانتوس السابق، حيث يريد مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال وباريس سان جيرمان إقناع البرازيلي بأنه من الأفضل مغادرة ريال مدريد، وسيكون هذا على وجه التحديد هو الأمر الأصعب، لإقناع رودريجو بترك ما يعتقد أنه سيكون “أفضل مشروع في كرة القدم العالمية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى