برشلونة يجري محادثات مع باريس سان جيرمان بشأن الثنائي الدفاعي

كورة سيتي – بعد الفوز بفارق ضئيل على لاس بالماس أصبح لدى برشلونة متسع من الوقت للتحضير لمواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان يوم 10 أبريل القادم، ومع ذلك يبدو أن النادي لباريسي قد بدأ بالفعل مهمته الكشفية وربما يُداهم برشلونة هذا الصيف.

وفقًا لإذاعة “Catalunya Ràdio” الإسبانية فقد وضع باريس سان جيرمان أنظاره على جول كوندي وهيكتور فورت قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وومن الواضح أن بطل فرنسا يبحث عن تعزيزات في خط الدفاع خاصة بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها لاعبوه الأساسيون طوال الموسم.

ولتحقيق هذه الغاية حدد باريس سان جيرمان كوندي وفورت كمرشحين محتملين، حيث يتطلع لويس إنريكي إلى تعزيز خياراته في الدفاع، ويعتبر كوندي الذي تم استخدامه إلى حد كبير كظهير أيمن في برشلونة أحد أفضل المواهب الدفاعية في فرنسا، ويمكن أن يكون تنوعه مفيدًا لفريق باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

وفي الوقت نفسه يعد فورت واحدًا من لاعبي فريق لا ماسيا المتعددة التي حققت تقدمًا كبيرًا هذا الموسم، وبصفته ظهيرًا أيمنًا، يمتلك الشاب إمكانيات هائلة، ويضيف التقرير أن باريس سان جيرمان وبرشلونة أجريا محادثات في الأسابيع الأخيرة بشأن كوندي وفورت، ومع ذلك أوضح برشلونة أنهم لا يريدون النظر في أي عروض لفورت، الذي يُنظر إليه على أنه احتمال مستقبلي في وحدة الظهير الأيمن.

أما بالنسبة لكوندي فيبدو أن برشلونة مستعد لإجراء محادثات مع بطل فرنسا مع العلم أن الفرنسي قد يحقق إيرادات كبيرةن ويتمتع كوندي نظرًا لعمره وإمكانياته، بتقييم عالي بالفعل علاوة على ذلك قد لا يحتاج الكتالونيون إلى خدماته في المستقبل إذا حقق فورت تقدمًا أكبر في الموسم المقبل.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى