هالاند ومبابي علي رأس إهتمامات ريال مدريد في الميركاتو

كشفت تقارير صحفية اليوم علي أن ريال مدريد خصص أربعة مهاجمين كبدائل محتملة لإيرلينج هالاند وكيليان مبابي في صيف عام 2024.

يُزعم أن لوس بلانكوس كان يسعى وراء هالاند قبل أن يقرر النرويجي الانضمام إلى مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند مقابل 51 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي. وكان يُنظر إليهم أيضًا على أنهم الأوفر حظًا للتعاقد مع مبابي في وقت سابق من هذا الصيف، لكنهم فشلوا في النهاية.

ومن ثم، وفقًا لفيشاجيس ، وضع ريال مدريد قائمة مختصرة من الأهداف التي يجب متابعتها قبل موسم 2024-25 القادم. ويقال إن رئيس لوس بلانكوس ، فلورنتينو بيريز، غير مستعد لإنفاق ما يقرب من 200 مليون يورو لاقتناص موهبة مثل هالاند أو مبابي.وحدد ريال مدريد، الذي خسر كريم بنزيما في انتقال مجاني إلى الاتحاد هذا الصيف، دوسان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس، ورافائيل لياو لاعب ميلان، وفيكتور أوسيمين لاعب نابولي، وجوناثان ديفيد لاعب ليل كخيارات.

ويعتقد أنهم يراقبون عن كثب أداء المهاجمين المذكورين أعلاه مع فرقهم في هذه الحملة، ويعتبر فلاهوفيتش، 23 عامًا، الخيار الأفضل في سانتياجو برنابيو، متقدمًا على أوسيمين، وكان من المعتقد أنه أحد الأصول القابلة للبيع للبيانكونيري في وقت سابق من هذا الصيف، ومع ذلك، بقي الصربي في وضع جيد وسجل هدفين في ثلاث مباريات حتى الآن هذا الموسم.

يمكن أن يثبت أوسيمين، 24 عامًا، أنه توقيع جيد لفريق كارلو أنشيلوتي بسبب سلسلة عروضه الأخيرة. ومنذ بداية الموسم الماضي، سجل النيجيري 34 هدفًا في 42 مباراة مع نابولي.

زر الذهاب إلى الأعلى