نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره في كأس الإتحاد الإنجليزي

كورة سيتي تنطلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام نظيرة فريق ميدلزبره ضمن إطار الدور ال32 من منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ويستضيف لقاء اليوم ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر لقاء اليوم وسط جمهورة الفريق الأحمر اليونايتد.

يحل نادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام ميدلزبره وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة بعد أن خاض اليونايتد 22 مباراة في مشواره في البريميرليج هذا الموسم حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مواجهات في الدوري الممتاز.

مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم

مانشستر يونايتد ضد ميدلزبره في مباراة اليوم وهو يسعي من أجل تحقيق الإنتصار وحصد لضمان التاهل من الدور ال32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي من أمام منافسة نادي ميدلزبره في مباراة اليوم.

وعلي الجانب الأخر يحل فريق ميدلزبره مباراة اليوم أمام نظيرة مانشستر يونايتد ويسعي من أجل خطف الفوز من أمام الشاطين الحمر لضمان التأهل علي حساب اليونايتد في الجولة ال32 من عمر بطولة كأس الإتحاد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم في الدور ال32 من فعاليات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي الأولي مع التعليق علي المباراة من المعلق “يوسف سيف”.

زر الذهاب إلى الأعلى