نتيجة مباراة تشيلسي وبليموث أرجايل اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

كورة سيتي يواجه فريق تشيلسي اليوم نظيرة فريق بليموث أرجايل ضمن إطار الدور ال32 من منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ،والذي يستضيف اللقاء بين الفريقين ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق البلوز تشيلسي اللقاء المنتظر.

يدخل فريق تشيلسي وهو صاحب الأرض والجمهور أمام خصمه فريق بليموث في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ، وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة بعد أن خاض البلوز 24 مباراة له في الدوري هذا الموسم.

مباراة تشيلسي وبليموث أرجايل اليوم

حقق الفريق اللندني في مشواره في الدوري الإنجليزي الفوز في 13 مباراة خاضها الفريق و تعادل في 8 مباريات وهزم في 3 مواجهات ويسعي تشيلسي اليوم في مباراته وعلي أرضية ملعبه من تحقيق الإنتصار أمام الخصم بليموث.

وعلي الجانب الاخر يحل فريق بليموث أرجايل مباراتة المنتظرة أمام العملاق اللندني تشيلسي في المباراة التي تقام خارج ملعبه ويأمل الفريق من خطف الفوز الذي يأهلة الي الادوار القادمة من كأس الإتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وبليموث أرجايل في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي

وتنطلق المباراة بين فريق تشيلسي وبليموث أرجايل في الدور ال32 من منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي في تمام اسلاعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبليموث أرجايل في كأس الإتحاد

وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت أتش دي الأولي بريميوم “beIN Premium 1HD” مع التعليق علي المباراة بين تشيلسي وبليموث المعلق “يوسف سيف”

زر الذهاب إلى الأعلى