نتيجة مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

كورة سيتي تنطلق اليوم مباراة الأهلي أمام نظيرة فريق مونتيري المكسيكي في الدور الثاني ضمن إطار منافسات بطولة كأس العالم للاندية المقامة في الإمارات العربية ويستضيف لقاء الأهلي ومونتيري ملعب “أل نهيان” القمة بين الفريقين في البطولة الكبير بعد أن حقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا.

يدخل فريق الأهلي المواجهة أمام فريق مونتيري في الدور الثاني من البطولة والمباراة الاولي له في مشواره في كأس العالم للاندية ، ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة بعد أن خاض الفريق 7 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة ولم يخسر مباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر اليوم

الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة أمام نظيرة المكسيكي في بداية إنطلاق البطولة الدولية “كأس العالم للأندية” ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز أمام خصمه مونتيري وضمان التأهل الي الدور المقبل في البطولة ، وبقيادة المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني للدخول الي المباراة بروح عالية وتكتيك كبير.

ينتظر كل مشجعي الأهلي المصري المباراة المرتقبة في كأس العالم لاندية لتشجيع الفريق في مباراتة أمام مونتيري والوقوف بجانبة للصعود إلي الدور المقبل من البطولة التي تقام في العاصمة الإماراتية.

مباراة الأهلي ومونتري بث مباشر اليوم

وعلي الجانب الأخر يحل فريق مونتيري مباراة اليوم ضد الأهلي المصري في الدور الثاني من البطولة وهو يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري المكسيكي برصيد 5 نقاط بعد ان لعب مونتيري 3 مباريات له في الدوري حقق الفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة أخري في مشوارة.

يذكر أن النادي الاهلي واجه نظيرة مونتيري في كأس العالم للاندية وتعتبر المباراة القادمة هي الثانية له في تاريخ مواجهات الفريقين علي الصعيد الدولي والتقي الأهلي ومونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس في كأس العالم للأندية في موسم 2013.

تاريخ مواجهات الأهلي ومونتيري في كأس العالم للاندية

حيث هزم مونتري الأهلي في المباراة التي جمعت بينهم في البطولة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وجاءت الأهداف عن طريق مونتيري والذي سجل اللاعب كاردوزو واللاعب دلجادو الذي سجل هدفين في شباك الاهلي ولوبيز وسوازو كلاً منهما هدف والذي سجل للأهلي هو المهاجم عماد متعب لتنتهي المباراة بينهما بنتيجة “5/1” في بطولة كأس العالم للاندية.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

وتقام مباراة الأهلي ومونتيري في الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الإمارات ، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

وتذاع المباراة عبر قناة اس اس كي سبورت اتش دي الخامس أبوظبي الرياضية (الإمارات،مصر،الكويت) + SSC SPORT 5HD (السعودية) ، وهي القناة الناقلة لمباريات كأس العالم للاندية ولمباراة الأهلي ومونتري ،مع التعليق علي المباراة من المعلق “جعفر الصليح”.

زر الذهاب إلى الأعلى