موعد وتوقيت قرعة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت قرعة كأس العالم قطر 2022 world cup draw والقنوات الناقلة والمنتخبات المتأهلة لمونديال قطر في العاصمة القطرية “الدوحة” وتحديد المواجهات المنتظرة في دور المجموعات من كأس العالم.

موعد وتوقيت قرعة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

توقيت قرعة كأس العالم وتقام غداً الجمعة، 1 أبريل، قرعة نهائيات كأس العالم (قطر 2022)، وذلك بعد أن حسم 29 منتخباً تأهلهم للمونديال، في حين تبقى 3 منتخبات أخرى.

يذكر أن منتخب الديوك فرنسا هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم، بعد فوزه فى المباراة النهائية على منتخب كرواتيا بنتيجة بقيادة النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ما هو موعد قرعة كأس العالم 2022؟

قرعة كأس العالم ،المنتخبات الأخرى المتأهلة لمونديال قطر تباعا خلال فترة التوقف الحالية، فى القارات المختلفة، على أن تكتمل فى شهر يونيو المقبل بعد نهاية الملحق العالمى.

المتأهلين لكأس العالم قطر 2022 وتم تقسيم المنتخبات الى 4 مستويات، ومن شروط القرعة عدم وقوع أي منتخب من نفس القارة باستثناء منتخبات قارة أوروبا، على أن يكون منتخب قطر على رأس المجموعة الأولى.

ما هو توقيت قرعة كأس العالم؟

وستقام القرعة يوم الجمعة، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وقطر، الساعة 6:00 بتوقيت مصر، الساعة الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات.

تقام القرعة في العاصمة الدوحة الساعة 5:00 بتوقيت المغرب وتونس، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر، والساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة في حين من المتوقع أن تنقل قناة ” بي إن سبورتس الإخبارية ” وقائق القرعة.

وسوف يغيب منتخب مصر عن كأس العالم عقب الخسارة أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، بعد أن شارك الفراعنة في السنخة الماضية بالمونديال في روسيا 2018.

ما هي القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم 2022؟

ومن المنتظر أن تنقل قناة “بين سبورت الإخبارية” قنوات بي إن سبورتس (بين سبورت) ستنقل فعاليات قرعة كأس العالم 2022 عبر قناة “بي إن سبورت الإخبارية” beIN SPORTS NEWS المفتوحة عبر بث مباشر لقرعة كأس العالم من خلال الحساب الرسمي فيفا.

وجاءت المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 حتى الآن كالتالي:أوروبا: ألمانيا، الدنمارك، فرنسا، بلجيكا، كرواتيا، إسبانيا، صربيا، انجلترا، سويسرا، هولندا، البرتغال، بولنداأمريكا الشمالية: كنداأمريكا الجنوبية: البرازيل، الأرجنتين، الإكوادور، أوروجوايأفريقيا: ، غانا، السنغال، تونس، المغرب، الكاميرونأسيا: إيران، كوريا الجنوبية، اليابان، السعودية

المنتخبات المتأهلة:

المستوى الأول

قطر – البرازيل – بلجيكا – فرنسا – الأرجنتين – إنجلترا – إسبانيا – البرتغال.

المستوى الثاني

هولندا – ألمانيا – الدنمارك – سوسيرا – الأوروجواي – كرواتيا – المكسيك – أمريكا.

المستوى الثالث

السنغال – إيران – اليابان – المغرب – صربيا – بولندا – كوريا الجنوبية – تونس.

المستوى الرابع

كندا- الكاميرون- السعودية- الإكوادور-غانا- ويلز × أوكرانيا أو اسكتلندا- بيرو × استراليا أو الإمارات- كوستاريكا × نيو زيلندا.

زر الذهاب إلى الأعلى