موعد وتفاصيل مباراة قطر والإكوادور اليوم بتاريخ 20-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

يقدم لكم موقع كورة سيتي موعد وتفاصيل مباراة قطر ضد الإكوادور في مباراة ضمن حساب الجولة الأولي من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA World Cup.

يقع منتخب قطر في المجموعة الأولي ضمن دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 مع كلاً من منتخب الإكوادور ومنتخب السنغال ومنتخب هولندا ويلعب كل منتخب ثلاث مباريات في دور المجموعات.

مبارة قطر والإكوادور اليوم

المنتخب القطري يدخل أولي مبارياتة في دور المجموعات أمام خصم قوي من ضمن منتخبات أمريكا الجنوبية القوية الإكوادور ويسعي منتخب قطر لحسم اللقاء الأول له والفوز الحاسم له في مشوارة في كأس العالم.

حيث أن قطر تشارك للمرة الأولي في كأس العالم بجانب كونها الدولة العربية الأولي التي تستضيف البطول ،ستحاول تجنب أن تكون ثاني مستضيف للبطولة يخرج من الدور الأول من مباريات كاس العالم بعد جنوب أفريقيا 2010.

قطر والإكوادور في كاأس العالم

يذكر أن المباريات الإفتتاحية الأربع الأخيرة من كأس العالم شهدت إحراز 17 هدفاً وهذة المرة الأولي التي تنطلق فيها البطولة يوم أحد منذ نسخة البطولة التي أقيمت عام 1982، والتي فازت بها بلجيكا علي حامل اللقب الأرجنتين.

تتطلع قطر الي أن تصبح أول منتخب يحقق الفوز في مباراته الإفتتاحية في كأس العالم منذ السنغال في نسخة البطولة من عام 2002 عندما تفوقت علي حامل اللقب المنتخب الفرنسي والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد.

علاوة علي ذلك فإن منتخب قطر فاز بثلاث مباريات التي لعبها في استاد البيت بنتيجة إجمالية 9-0 وتسعي من أجل أن تكون أول منتخب أسيوي يحقق الفوز بأول مباراة في كأس العالم بعد خسارة 10 دول من الإتحاد الاسيوي.

موعد وتوقيت مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة قطر والإكوادور في المرحلة الأولي من دور المجموعات ضمن إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في استاد البيت في المباراة الإفتتاحية لكاس العالم.

وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت ماكس 1/2/3 الرياضية القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى