موعد وتفاصيل مباراة الولايات المتحدة وويلز اليوم بتاريخ 21-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

يقدم لكم موقع كورة سيتي موعد وتفاصيل مباراة الولايات المتحدة ضد منتخب ويلز في مباراة ضمن حساب الجولة الأولي من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA World Cup.

يقع منتخب الولايات المتحدة في المجموعة الأولي ضمن دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 مع كلاً من منتخب إنجلترا ومنتخب إيران ومنتخب ويلز ويلعب كل منتخب ثلاث مباريات في دور المجموعات.

يسعي منتخب الولايات المتحدة ضد خصمه ويلز من أجل الفوز في مباراة اليوم وتحقيق الثلاث نقاط الغالية لتعزيز مكانتة في جدول ترتيب المجموعة وضمان التأهل إلي الدور المقبل من بطولة كأس العالم قطر 2022.

مبارة السنغال وهولندا اليوم

علي الجانب الأخر يتطلع منتخب ويلز بقيادة النجم الويلزي جاريث بيل لقيادة منتخب بلادة لتحقيق الفوز الاول لهم وخطف الثلاث نقاط لتعزيز مكانتة في المجموعة ليكمل مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022.

سيكون هذا اللقاء هو الأول بين الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في كأس العالم، لم يخسر المنتخب الأمريكي في مواجهتين وديتين أمام ويلز حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة أخري في المواجهات التي أقيمت بينهم.

تأهلت الولايات المتحدة الأمريكية إلي نهائيات كأس العالم للمرة الحادية عشر والمرة الأولي منذ نسخة 2014، عندما خرجت أمام منتخب بلجيكا في دور ال16 من بطولة كأس العالم.

ظهرت المكسيك في 17 مرة في كأس العالم أنها أكثر من الولايات المتحدة الأمريكية التي صعدت إلي كأس العالم في 11 مرة فقط بين دول الكونكاكاف بينما وصلت إلي دور المغلوب في ثلاث مشاركاتها الأربعة الأخيرة.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية حافظت علي نظافة شباكها في مباراتين فقط خلال أخر 27 مباراة لها في كأس العالم حيث استقبلت شباكها 46 هدفاً في المقابل حافظت علي نظافة شباكها في 3 مباريات في كأس العالم.

لم تسجل أمريكا أي تعادل سلبي في 33 مباراة في كأس العالم هذا أكثر من أي فريق أخر في تاريخ مسابقات بطولة كأس العالم وبذلك يعتبر المنتخب الأمريكي صاحب أكبر رقم قياسي في المونديال.

موعد وتوقيت مباراة الولايات المتحدة وويلز في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة الولايات المتحدة الأمريكية أمام نظيرة منتخب ويلز في المرحلة الأولي من دور المجموعات ضمن إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في استاد البيت في المباراة الإفتتاحية لكاس العالم.

وذلك يوم 21/11 الموافق الإثنين من الشهري الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت ماكس 1/2/3 الرياضية القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى