موعد وتفاصيل مباراة المكسيك وبولندا اليوم بتاريخ 22-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

يقدم لكم موقع كورة سيتي موعد وتفاصيل مباراة المكسيك ضد منتخب بولندا في مباراة ضمن حساب الجولة الأولي من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA World Cup.

يقع منتخب المكسيك في المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 مع كلاً من منتخب الأرجنتين ومنتخب السعودية ومنتخب بونولندا ويلعب كل منتخب ثلاث مباريات في دور المجموعات.

يسعي منتخب المكسيك ضد خصمه السعودية من أجل الفوز في مباراة اليوم وتحقيق الثلاث نقاط الغالية لتعزيز مكانتة في جدول ترتيب المجموعة وضمان التأهل إلي الدور المقبل من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وعلي الجانب الأخر يأمل منتخب بولندا في مواجهة المنتخب المكسيك من أجل الحفاظ علي مكانتة في جدول ترتيب المجموعة وخطف الفوز والثلاث نقاط الهامه له في مشوارة في بطولة مونديال قطر 2022.

مبارة المكسيك وبولندا اليوم

لعبت المكسيك مباراة وحيدة أمام بولندا في تاريخ كأس العالم والتي كانت في دور المجموعات من نسخة 1978 والتي فازت فيها حينها بولندا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

ستشارك المكسيك في نهائيات كأس العالم للمرة السابعة عشرة فيما ستشارك بنسخة 2022 للمرة الثامنة علي التوالي في النهائيات لم يلعب أي منتخب مباريات أكثر من المكسيك في كأس العالم.

تأهلت المكسيك من مجموعاتها في الدور الأول في كل مرة من أخر ثماني نسخ بكأس العالم وفشلت أخر مرة في ذلك في عام 1978 بشكل عام فازت المكسيك في المباريات الافتتاحية بدور المجموعات في 5 من أخر 6 مباريات في كأس العالم.

حافظت المكسيك علي نظافة شباكها خلال الجولة الثالثة من تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لكأس العالم 2022 أكثر من أي دولة أخري ثماني مواجهات فقط تلقت شباك كندا المتصدرة سبعة أهداف أقل منهم بهدف.

تأهلت بولندا الي نهائيات كأس العالم للمرة التاسعة ولكنهم لم يتخطوا دور المجموعات منذ عام 1986 وخسروا ثماني مباريات من أخر 11 مباراة في البطولة.

موعد وتوقيت مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة الدنمارك أمام نظيرة منتخب تونس في المرحلة الأولي من دور المجموعات ضمن إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في استاد البيت في المباراة الإفتتاحية لكاس العالم.

وذلك يوم 22/11 الموافق الإثنين من الشهري الجاري في تمام الساعة الثالثة عشر مساء بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت ماكس 1/2/3 الرياضية القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى