موعد وتفاصيل مباراة السنغال وهولندا اليوم بتاريخ 21-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

يقدم لكم موقع كورة سيتي موعد وتفاصيل مباراة السنغال ضد منتخب هولندا في مباراة ضمن حساب الجولة الأولي من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA World Cup.

يقع منتخب السنغال في المجموعة الأولي ضمن دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 مع كلاً من منتخب قطر ومنتخب الإكوادور ومنتخب هولندا ويلعب كل منتخب ثلاث مباريات في دور المجموعات.

يسعي منتخب السنغال ضد خصمه هولندا من أجل الفوز في مباراة اليوم وتحقيق الثلاث نقاط الغالية لتعزيز مكانتة في جدول ترتيب المجموعة وضمان التأهل إلي الدور المقبل من بطولة كأس العالم قطر 2022.

مبارة السنغال وهولندا اليوم

وعلي الجانب الأخر يدخل منتخب هولندا بقيادة المدافع فيرجيل فان دايك نجم دفاع الفريق الإنجليزي الريدز ليفربول أمام منتخب السنغال في مباراة صعبة وحاسمة بالنسبة للطرفين ويأمل في خطف الفوز من أمام السنغال.

ستكون هذة أول مواجهة علي الإطلاق بين السنغال وهولندا ،لم يخسر المنتخب الهولندي أمام أي منتخب إفريقي في كأس العالم في حين أن السنغال لم يخسر أبداً في مواجهة المنتخبات الأوروبية بدور المجموعات.

لم تخسر هولندا في أخر 8 مباريات افتتاحية لها في كأس العالم في حين فازت السنغال بكل من المباراتين الافتتاحية في البطولة حيث فازت 1-0 ضد فرنسا في 2022 و بنتيجة “2/1” ضد بولندا.

لم تنته أي من مباريات السنغال الثماني في كأس العالم fifa بدون أهداف المباراة الوحيدة التي خرجوا فيها بشباك نظيفة كانت بالمشاركة الاولي لهم في مايو 2022 ضد فرنسا.

هذا هو ثالث ظهور للسنغال في كأس العالم وتمكن حامل لقب كأس الأمم الإفريقية من من الوصول إلي دور الثمانية في 2002 قبل أن يخرج من دور المجموعات في 2018.

فازت هولندا في 11 من أخر 14 مباراة لها في كأس العالم بستثناء ركلات الترجيح تعادل مرتين وخسارة مباراة حيث كانت هزيمتهم الوحيدة في ذلك الوقت في نهائي 2010 أمام إسبانيا.

موعد وتوقيت مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة السنغال أمام نظيرة منتخب هولندا في المرحلة الأولي من دور المجموعات ضمن إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في استاد البيت في المباراة الإفتتاحية لكاس العالم.

وذلك يوم 21/11 الموافق الإثنين من الشهري الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت ماكس 1/2/3 الرياضية القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى