موعد وتفاصيل مباراة الدنمارك وتونس اليوم بتاريخ 22-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

يقدم لكم موقع كورة سيتي موعد وتفاصيل مباراة الدنمارك ضد منتخب تونس في مباراة ضمن حساب الجولة الأولي من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA World Cup.

يقع منتخب تونس في المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 مع كلاً من منتخب أستراليا ومنتخب فرنسا ومنتخب الدنمارك ويلعب كل منتخب ثلاث مباريات في دور المجموعات.

يسعي منتخب الدنمارك ضد خصمه السعودية من أجل الفوز في مباراة اليوم وتحقيق الثلاث نقاط الغالية لتعزيز مكانتة في جدول ترتيب المجموعة وضمان التأهل إلي الدور المقبل من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وعلي الجانب الأخر يأمل منتخب تونس في مواجهة المنتخب الدنمارك من أجل الحفاظ علي مكانتة في جدول ترتيب المجموعة وخطف الفوز والثلاث نقاط الهامه له في مشوارة في بطولة مونديال قطر 2022.

مبارة الدنمارك وتونس اليوم

تعد هذة المواجهة الأولي بين الدنمارك وتونس في منافسات كأس العالم لقاؤهما الوحيد كان قبل 20 عاماً في دولة اليابان قبل بطولة 2002 والتي فازت فيها الدنمارك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

لم تخسر الدنمارك أمام المنتخبات الإفريقية في كأس العالم فازت في مباراتين وتعادلات في مباراتين فيما تنجح تونس في الفوز علي منتخب أوروبي في مشاركتها تعادلت في 3 مباريات وخسرت سبع مباريات أخري.

تعد هذة المشاركة السادسة للدنمارك في كأس العالم والمرة الثانية التي يشارك في المنتخب الدنماركي علي التوالي بعد بطولة كأس العالم عام 1998 وعام 2022.

تأهلت الدنمارك من دور المجموعات في أربع من أخر خمس مشاركات لها في كأس العالم لكنها لم تتجاوز عقبة ربع النهائي وخسرت أمام البرازيل بنتيجة 3/2 في نسخة 1998 من كأس العالم.

سجلت الدنمارك أهدافها الثلاثين في البطولة من داخل منطقة الجزاء ،لايوجد منتخب سجل أكثر من ذلك دون أن يسجل من خارج المنطقة في تاريخ البطولة العالمية المونديال.

موعد وتوقيت مباراة الدنمارك وتونس في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة الدنمارك أمام نظيرة منتخب تونس في المرحلة الأولي من دور المجموعات ضمن إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في استاد البيت في المباراة الإفتتاحية لكاس العالم.

وذلك يوم 22/11 الموافق الإثنين من الشهري الجاري في تمام الساعة الثالثة عشر مساء بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت ماكس 1/2/3 الرياضية القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى