موعد وتفاصيل مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم بتاريخ 22-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

يقدم لكم موقع كورة سيتي موعد وتفاصيل مباراة الأرجنتين ضد منتخب السعودية في مباراة ضمن حساب الجولة الأولي من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA World Cup.

يقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولي ضمن دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 مع كلاً من منتخب المكسيك ومنتخب السعودية ومنتخب بولندا ويلعب كل منتخب ثلاث مباريات في دور المجموعات.

يسعي منتخب الأرجنتين ضد خصمه السعودية من أجل الفوز في مباراة اليوم وتحقيق الثلاث نقاط الغالية لتعزيز مكانتة في جدول ترتيب المجموعة وضمان التأهل إلي الدور المقبل من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وعلي الجانب الأخر يأمل منتخب السعودية في مواجهة المنتخب الأرجنتيني من أجل الحفاظ علي مكانتة في جدول ترتيب المجموعة وخطف الفوز والثلاث نقاط الهامه له في مشوارة في بطولة مونديال قطر 2022.

مبارة الأرجنتين والسعودية اليوم

فازت الأرجنتين في جميع لقاءاتها الأربعة السابقة أمام المملكة العربية السعودية حيث فازت في مباراةين وتعادل في مباراتين أخري وسيكون هذا أول لقاء بينهما في بطولة كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني تأهل إلي كأس العالم لكرة القدم للمرة الثامنة عشر وتعد المشاركة في مونديال قطر هي المرة الثالثة عشر علي التوالي للمنتخب الأخضر وهي ثالث أطول سلسلة مشاركة مع منتخب البرازيل.

تعد الأرجنتيني واحدة من ثلاثة منتخبات من أمريكا الجنوبية فازت بكأس العالم عام 1978 و1986 إلي جانب البرازيل التي فازت بالمونديال خمس مرات والأورجواي مرتين فقط.

تجاوزت الأرجنتين الدور الاول في 12 مباراة لها في بطولة كأس العالم حيث فازت في مباراة وتعادلت في مباراة أخري وهو ما خسرتة في مبارياتها ال24 السابقة حيث فازت في 16 مواجهة وتعادل في 5 مباريات.

خسرت الأرجنتين 3 مباريات من أخر 5 مباريات لها في كأس العالم حيث فازت في مباراة وتعادلت في مباراة أخري وخسروا مباراتين في نسخة 2018 ضد منتخب كرواتيا وأمام منتخب فرنسا وهي المرة الأولي التي خسروا فيها.

موعد وتوقيت مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة الأرجنتين أمام نظيرة منتخب السعودية في المرحلة الأولي من دور المجموعات ضمن إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في استاد البيت في المباراة الإفتتاحية لكاس العالم.

وذلك يوم 22/11 الموافق الإثنين من الشهري الجاري في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت القاهرة والساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت ماكس 1/2/3 الرياضية القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى