موعد وتفاصيل مباراة إنجلترا وإيران اليوم بتاريخ 21-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

يقدم لكم موقع كورة سيتي موعد وتفاصيل مباراة إنجلترا ضد منتخب إيران في مباراة ضمن حساب الجولة الأولي من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 FIFA World Cup.

يقع منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 مع كلاً من منتخب إيران ومنتخب الولايات المتحدة ومنتخب ويلز ويلعب كل منتخب ثلاث مباريات في دور المجموعات.

مبارة إنجلترا وإيران اليوم

منتخب إنجلترا يحل في مباراة اليوم أولي مبارياتة في دور المجموعات أمام خصم قوي من ضمن منتخبات قارة أسيا القوية منتخب إيران ويسعي منتخب إنجلترا لحسم اللقاء الأول له والفوز الحاسم له في مشوارة في كأس العالم.

ستكون هذة أول مواجهة علي الإطلاق بين إنجلترا وإيران بشكل عام ولم يلتقي المنتخب الإيراني أي هزيمة أمام منتخب أوروبي في كأس العالم.

حيث أن إنجلترا تأهلت لكأس العالم للمرة السادسة عشر وهذا هو ظهورهم السابع علي التوالي وهي تعتبر أطول سلسلة لهم في المنافسة للبطولة العالمية مونديال قطر 2022.

سجلت إنجلترا أفضل فارق أهداف في دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 حيث سجلت 39 هدفاً واستقبلت شباكها ثلاثة أهداف فقط.

منتخب إنجلترا هو المنتخب الأوروبي الوحيد الذي وصل إلي الدور نصف النهائي في كل من البطولتين الرئيسيتين الأخرتين في بطولة كأس العالم وبطولة اليورو.

سجلت إنجلترا 12 هدفاً من أخر 18 هجفاً في كأس العالم من الركلات الثابتة بشكل عام 75% من أهداف الإنجليز في بطولة 2018 حيث جاءت من الكرات الثابتة “9” كرات من أصل 12 هدف.

موعد وتوقيت مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة إنجلترا أمام نظيرة منتخب إيران في المرحلة الأولي من دور المجموعات ضمن إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في استاد البيت في المباراة الإفتتاحية لكاس العالم.

وذلك يوم 21/11 الموافق الإثنين من الشهري الجاري في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت ماكس 1/2/3 الرياضية القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى