موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية

كورة سيتي kooracity مباراة مصر والسنغال اليوم الأحد في كأس الأمم الإفريقية ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في المباراة النهائية منتخب السنغال والحاسمة للتتويج باللقب القاري الكبير بعد مشواره في الأدوار الإقصائية من البطولة.

مصر والسنغال بث مباشر اليوم في نهائي كأس الأمم الإفريقية في البطولة التي يستضيفها دولة الكاميرون وتضم كلا من 24 منتخب إفريقي خرجت كل المنتخبات وتبقي المنتخبين السنغالي والمصري لتحديد من هو بطل نسخة الكاميرون 2021.

مصر والسنغال بث مباشر اليوم في نهائي كأس الأمم الإفريقي

يبحث منتخب الفراعنة في مباراة اليوم من تحقيق الإنتصار الأعظم له خلال مشواره في البطولة الإفريقية بعد أن قد المنتخب المصري بطولة أكثر من رائعة في الكان 2021 ، بعد أن تأهل إلي المباراة النهائية والفوز علي صاحب الأرض منتخب الكاميرون في الدور نصف النهائي.

منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش الذي أبدي تفوقة في الاختيارات المناسبة وقيادة مصر إلي النهائي الأفريقي ، وبالإضافة إلي نجمنا الكبير محمد صلاح العالمي نجم ليفربول الإنجليزي الذي يطمح في التتويج بالبطولة القارية مع منتخب بلاده.

مشاهدة مباراة السنغال ومصر بث مباشر اليوم

كل الجهاز الفني لمنتخب مصر ومعاونية من الأطباء والمساعدين وعلي رأسهم المدير الفني كيروش يقفون جنباً إلي جنب للفوز اليوم علي منتخب السنغال وبقوة الفريق المصري ويرجع ذلك إلي خبرة منتخب مصر في الفوز بالنهائيات مثل نهائي الكاميرون 2021.

وعلي الجانب الأخر منتخب السنغال أمام منتخب مصر بث مباشر اليوم في لقاء القمة الإفريقية ولقاء الكبيرين صلاح وماني في نهائي كأس الامم الإفريقية ، ويسعي ساديو ماني قائد منتخب السنغال في مباراة اليوم أمام مصر من تحقيق الإنتصار لبلاده السنغال والتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية.

بعدما حقق الفوز المنتخب السنغالي علي نظيرة منتخب بوركينا فاسو في الدور نصف النهائي والتأهل إلي الدور النهائي للمرة الثانية علي التوالي في أمم أفريقيا ، والثالثة في تاريخ المنتخب السنغالي ، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك قوة التشكيلة الذي يمتلكها السنغال في البطولة الحالية.

تاريخ مواجهات السنغال ومصر في كأس الأمم الإفريقية

مصر واجهت السنغال في عام 1986 والتي كانت منظمة في الأراضي المصرية حيث إنتهت المواجهة الألي في دور المجموعات للمنتخبين بفوز السنغال بنتيجة هدف دون رد.

كانت الأفضلية لمنتخب الفراعنة علي حساب نظيرة منتخب السنغال في دور المجموعات والتي انتهت بفوز مصر بهدف بتوقع المهاجم الأسطوي حسام حسن في الكان 2002.

والمواجهة الثالثة بين المنتخبين مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2006 في مصر ، وفاز المنتخب المصري بقيادة المدير الفني حسن شحاتة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

حكم مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية

وسوف يقود تحكيم مباراة السنغال ومصر الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز ، وحكم الساحة والمساعدين الأولي حكم زخاري سويلا من جنوب إفريقيا والمساعد الثاني سورو من ليسوتو وجاء الحكم الرابع جان جوك ندالا من الكنغو وحكم الفار من دولة المغرب الشقيقة.

مباراة مصر والسنغال غيابات عن نهائي الأمم الإفريقية

أكدت التقارير الصحفية علي أن غيابات منتخب مصر أمام السنغال اليوم في نهائي كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون ، كلاً من عمر كمال وعبدالواحد بعد الحصول علي البطاقة الصفراء خلال إحدي الكرات المشتركة مع لاعبي الكاميرون في المباراة التي جمعت الكاميرون ومصر في الدور نصف النهائي.

تشكيل منتخب مصر أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية

استقر المدير الفني للمنتخب المصري البرتغالي كارلوس كيروش علي التشكيلة التي سوف يخوض بها منتخب الفراعنة الدور النهائي من بطولة الأمم الإفريقية ضد منتخب السنغال.

وجاءت تشكيلة منتخب مصر ضد السنغال كالأتي:

حراسة المرمي : محمد أبوجبل

الدفاع : إمام عاشور – محمد عبد المنعم – محمود الونش – أحمد أبو الفتوح

الوسط : حمدي فتحي – محمد النني – عمرو السولية

خط الهجوم : عمر مرموش – مصطفي محمد – محمد صلاح

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية

وتقام مباراة مصر والسنغال مساء اليوم الأحد ضمن إطار الدور النهائي من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021 ، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في نهائي الأمم الإفريقية

وتذاع مباراة مصر والسنغال في الدور النهائي للبطولة الإفريقية عبر قنوات بي إن سبورت ماكس الأولي والثانية ، والجزائرية الأولي ، مع التعليق علي المباراة من المعلق المصري “علي محمد علي”.

زر الذهاب إلى الأعلى