موعد مباراة الاهلي أمام الزمالك في قمة الدوري المصري 2023

موعد مباراة الاهلي أمام الزمالك في قمة الدوري المصري 2023 ، تنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاهلي امام نظيرة الزمالك في منافسات الجولة ال 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز تحت انظار عشاقي ومحبي الكورة المصرية في كل مكان.

يلتقي القطبان ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في مواجهة قد تشهد تتويج المارد الأحمر باللقب الغائب عن خزائنه منذ عامين لصالح الغريم التقليدي الفارس الأبيض، لكن في حالة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

يواصل الأحمر التألق مع السويسري مارسيل كولر بعدما نجح في حصد كافة البطولات التي نافس عليها منذ توليه القيادة الفنية للقلعة الحمراء مطلع العام الجاري، عدا كأس العالم للأندية، لهذا يرغب في تحقيق إنجاز جديد وهو تحقيق اللقب المحلي دون تلقي أي هزيمة، مما يزيد من الحماس والإثارة التي ينتظرها الجماهير المصرية بشأن مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري 2022/2023.

حيث يستعد كل من الفريقين لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كامله.

كما ان النادي الاهلي حسم لقب الدوري المصري للمرة ال 43 في تاريخه عقب خسارة بيراميدز اقرب ملاحقيه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك.

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022/2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى الزمالك إلى محاولة الفوز بالقمة 126 لتأكيد احتلاله المركز الثالث برصيد 59 نقطة من جانب، وباعتبار أن مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك لها عدة حسابات، فيما يطمح المارد الأحمر إلى مواصلة الأداء المميز الذي يقدمه لاعبيه، من أخل غلق صفحة الدوري المصري وبداية الاستعدادات الفنية لانطلاق الموسم المقبل.

تقام مباراة الاهلي امام نظيرة الزمالك غدا الخميس الموافق 13 من شهر يوليو الجاري في قمة الدوري المصري.حيث تنطلق مباراة القمة بين الاهلي والزمالك في الدوري المصري ، الساعه ال 8:30 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى