موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

موعد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، حسمت المواجهات القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا Champions Leagueبعد أن تأهل رسمياً ثماني فريق أوروبية إلي الدور ربع نهائي الشمبيونزليج وهما الـ 8 فريق المتأهله.

وقد صعد إلي الدور ربع نهائي كلاً من ريال مدريد واتلتيكو مدريد وفياريال من الدوري الاسباني ، ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي من الدوري الانجليزي وبنفيكا من الدوري البرتغالي و بايرن ميونخ من الدوري الألماني.

وذلك بعد أن ودّع كلاً من باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، كما ودّع مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد، بينما ودّع يوفنتوس أمام يد فياريال.

ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم مكون من بايرن ميونيخ، ومانشستر سيتي، وليفربول، وتشيلسي، وريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، وفياريال، وبنفيكا.

موعد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 سوف تقام قرعة دوري ابطال اوروبا 2022 غداً الجمعة، 18من مارس الجاري، في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 1:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

قرعة دوري ابطال اوروبا ربع نهائي 2022، وقد حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “ويفا” علي أن القرعة ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات بدون أي قيود.

يذكر أن مباريات ذهاب ربع النهائي ستقام في 5/6 أبريل، بينما تقام مباريات الإياب في 12/13 من نفس الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى