مودريتش: ريال مدريد جاهز لمباراة باريس سان جيرمان

صرح النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش عن استعداد الفريق الملكي لمباراة باريس سان جيرمان في إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي سوف تقام علي ملعب “سنتياجو برنابيو”.

وأوضح مودريتش : “ننتظر دعم كبير من الجمهور، يكون لهم دور مهم في مثل هذه المباريات كما تعودنا، ينتظرنا لقاء رائع في الغد، علينا أن نقدم مستوى ممتاز، خاصة دفاعياً، وأنا واثق من أن الجميع سيقدم كل ما لديه”.

وأكد لوكا : “غياب كاسيميرو مؤثر علينا، وآمل أن يتواجد توني كروس في المواجهة، ونحن نملك لاعبين آخرين مميزين مثل فالفيردي وكامافينجا .. علينا أن نلعب بشخصيتنا ونسعى للتأهل، وأنا متأكد من قدرتنا على ذلك”.

وتابع قائلاً : “يجب أن نلتزم بتعليمات المدرب، كل مباراة مختلفة بظروفها، يجب أن نلعب بقوة ووحدة، كما فعلنا ضد سوسيداد، وإذا فعلنا فإن فرصتنا جيدة في التأهل”.

وواصل حديثه : “إصابة مبابي؟ لم نتحدث حول ذلك، تركيزنا ينصب على ما سنقدمه غداً، ولا نتمنى إصابة أحد، ونريد أن يتواجد الجميع .. نيمار؟ هو لاعب رائع وأنا أحبه، لديه قدرة على صناعة الفارق من لمسة واحدة”.

وعن : “راموس؟ إنه أسطورة في ريال مدريد، أفضل مدافع في تاريخ النادي، وأنا أتواصل معه دائماً، أتمنى أن يستقبله الجمهور بأفضل طريقة”.

وأردف قائلاً : “مجيئ مبابي لريال مدريد؟ ليس من الجيد الحديث عن لاعبين في فرق أخرى، هذا غير جيد، ولكن أي أحد يرغب في وجوده معه في فريقه”.

وأختتم حديثه : “تجديد العقد؟ لا أريد الحديث عن أي شيء آخر سوى مباراة الغد في الوقت الحالي .. كامافينجا؟ ظهر بشكل رائع ضد ريال سوسيداد، وآمل أن يستمر على هذا النحو”.

زر الذهاب إلى الأعلى