موعد وتفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر ماتش في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر مساء يوم الثلاثاء في الجولة الثامنة عشر ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيرة فريق برايتون في بطولة البريميرليج ويستضيف لقاء الفريقين ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر.

ماتش مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الممتاز ويسعي فريق اليونايتد من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعزيز مكانتة في جدول ترتيب الدوري.

اليونايتد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة و تعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مباريات.

ماتش مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم

أخر مباراة لعبها فريق مانشستر يونايتد قبل مواجهة برايتون اليوم كانت من أمام فريق ساوثهامبتون في الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة”1/1″.

علي الجانب الأخر يدخل فريق برايتون ضد مانشستر يونايتد في ماتش من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبه علي أرضية ملعب اليونايتد.

برايتون يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعاجل في 12 مباراة و 4 تعادلات.

يسعي فريق برايتون في ماتش مانشستر يونايتد من خطف الفوز من أمام العملاق الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط الغالية له في بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماتش مانشستر يونايتد وبرايتون في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويذاع ماتش اليونايتد وبرايتون عبر قنوات بي إن سبورت القطرية “beIN Premium 3HD ” مع التعليق علي المباراة “سوار الذهب”.

زر الذهاب إلى الأعلى