موعد وتفاصيل مباراة سبورتينج لشبونة ومانشستر سيتي بث مباشر ماتش في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيرة فريق سبوتينج لشبونة في إطار منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2021.

ماتش مانشستر سيتي وسبورتنيج لشبونة في بطولة دوري الأبطال ويستضيف المباراة بين الفريقين ملعب “خوسيه الفالادي “معقل الفريق البرتغالي لشبونة.

مباراة السيتي ولشبونة في دوري الأبطال ، ويسعي فريق مانشستر سيتي في مباراة الذهاب خارج ملعبه من تحقيق الفوز لضمان التأهل الي الأدوار القادمة.

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصد 63 نقطة بعد أن خاض 25 مباراة له في الدوري حقق الفوز في 20 مباريات و 3 تعادلات وهزيمتين.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي تأهل إلي دور ال 16 من البطولة وهو في المركز الاول في المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة ، مع كلاً باريس سان جيرمان ولايبزيغ وكلوب بروج.

ماتش مانشستر سيتي وسبورتنيج لشبونة في دوري الأبطال

علي الجانب الأخر يحل فريق سبورتينج لشبونة أمام مانشستر سيتي في ماتش علي أرضية ملعبه في وسط جمهوره ويسعي من أجل تحقيق الإنتصار علي غريمة السيتي.

لشبونة يحتل المركز الثاني والوصيف في ترتيب الدوري البرتغالي الممتاز برصيد 54 نقطة بعد أن خاض 22 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

يذكر أن الفريق البرتغالي لشبونة صعد إلي دور ال 16 من دوري الأبطال وهو وصيف المجموعة “ج” برصيد 9 نقاط خلف المتصدر أياكس الهولندي برصيد “18” نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنيج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة في ماتش من حساب الدور ال16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا علي ملعب “خوسيه الفالادي ” في دولة البرتغال.

ماتش مانشستر سيتي ولشبونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة السيتي ولشبونة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية “beIN Premium 2HD ” مع التعليق علي الماتش من المعلق “رؤوف خليف”.

زر الذهاب إلى الأعلى