مبابي يقترب أكثر من ريال مدريد تطورات جديدة في ميركاتو 2023

كورة سيتي – أفادت تقارير صحفية إسبانية النقاب عن تطور جديد من شأنه أن يقرب النجم الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن الأمور كانت مختلفة في زيارة ألتراس باريس لكيليان مبابي، مقارنةً بما حدث في العام الماضي، حيث أخبر اللاعب جماهير باريس حينها أنه سيبقى في النادي.

وأوضحت ماركا أن ألتراس باريس كرر زيارته لمبابي يوم أمس، لكن في هذه المرة لم يخبر كيليان الجماهير أنه سيبقى في حديقة الأمراء، يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه نائب الصحيفة المدريدية، كارلوس كاربيو، أن مبابي وافق على شرط إدارة الريال بتخفيض راتبه السنوي إلى النصف من أجل الانتقال للفريق.

ويتفاوض الريال مع مبابي في الوقت الراهن، على حقوق الصور ومكافأة التعاقد، ويريد النادي الملكي من اللاعب أن يدرك أنه سيكون مثل بقية اللاعبين في الفريق، حتى لو كان أعلى لاعب حصولاً على راتب سنوي، وبخصوص راتب مبابي في الريال، أوضح كاربيو أن اللاعب سيحصل على راتب يساوي ثلاثة أضعاف ما يجنيه فينيسيوس جونيور في النادي.

وتفيد التقارير بأن الاتفاق بين الريال ومبابي بات وشيكاً للغاية، لكن كاربيو أفاد بأنه يشعر بوجود اتفاق فعلي بين الطرفين، مفيداً بأن النادي لن يعلن عن أي اتفاق قبل نهاية الموسم، ومشدداً في الوقت ذاته أن الوضع في مسلسل مستقبل مبابي هذه المرة مختلف بسبب تراجع قطر عن دعم باريس في هذا الملف، حيث لم تعد تنظر للاعب على أنه لاعباً استراتيجياً في الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى