مانشستر يونايتد وليفربول في صراع من أجل الحصول على نجم الدوري الفرنسي

كورة سيتي – كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد وليفربول دخلوا في منافسة من أجل الحصول علي خدامات النجم الفرنسي “ليني يورو” مدافع نادي ليل الفرنسي خلال الفترة القادمة.

ويتواجد كل من مانشستر يونايتد وليفربول في للحصول على قلب دفاع جديد، ويمكن أن يخسر مانشستر يونايتد رافائيل فاران هذا الصيف، مما سيفتح مساحة في الفريق لوصول مدافع جديد والتنافس مع هاري ماجواير على المركز بجوار ليساندرو مارتينيز.

وفي هذه الأثناء يبحث أيضاً ليفربول عن نجم هادئ يمكن أن يصبح الوريث النهائي لفيرجيل فان ديك ويواصل تشكيل شراكة قوية مع إبراهيما كوناتي، وقد تم ربط عملاقي الدوري الإنجليزي الممتاز مع اللاعب ليني يورو البالغ من العمر 18 عامًا والذي يستمتع بموسم متميز في ليل الفرنسي.

وبعد خوض 15 مباراة الموسم الماضي تمكن النجم الشاب منذ ذلك الحين من شق طريقه إلى التشكيلة الأساسية ولعب بالفعل 24 مباراة هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف أيضًا، وعلى الرغم من سنه الصغير، إلا أن يورو لاعب واثق من نفسه للغاية ويتفوق في بناء اللعب من الخلف ويمكنه اللعب بشكل مريح بكلتا قدميه، وليس من الغريب أن مانشستر يونايتد وليفربول بالإضافة إلى بعض الأندية الكبرى الأخرى في أوروبا يراقبون تطوره.

لكن رئيس نادي ليل “أوليفييه ليتانج” ليس سعيدًا بكمية التكهنات المحيطة بالنجم الجديد للنادي وقال الرئيس في مقابلة مع صحيفة لو باريزيان: “يورو لن يغادر في يناير، لذلك لا توجد مفاوضات ولا مناقشات، على عكس ما يقترحه البعض، لقد قرأت في مكان ما أنني قد حددت سعرًا، وهذا غير صحيح تمامًا”.

ويهدف مانشستر يونايتد وليفربول إلى التعاقد مع قلب دفاع جديد في الصيف وليس خلال يناير، وسيكافحون من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن ليني يورو حتى في نهاية الموسم، ونتيجة لذلك يجب على إريك تن هاج ويورجن كلوب البدء في إعطاء الأولوية لتحركات المدافعين الآخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى