موعد وتفاصيل مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ماتش في الدوري الانجليزي

يلتقي فريق مانشستر سيتي أمام نظيرة فريق مانشستر يونايتد ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ويستضيف لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ملعب “الاتحاد” معقل فريق السيتي والذي تقام فيه مباراة الفريقين في البريميرليج.

يحل فريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم وهو في المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز في 21 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات.

يبعد فريق مانشستر سيتي عن أقرب منافس له في بطولة الدوري بفارق ست نقاط عن الوصيف ليفربول الذي يحتل المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

أخر مبارة لعبها فريق مانشستر سيتي قبل مباراة اليونايتد كانت من أمام نظيرة فريق بيتربورو والتي انتهت بالفوز بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في كأس الاتحاد الانجليزي.

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يتطلع فريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم أمام خصم قوي في مباراة لن تكون سهلة علي أي من الفريقين ويسعي الفريق بقيادة المدير الفني الاسباني جوارديولا من تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط الهامة له في البريميرليج.

علي الجانب الأخر يدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة السيتي في الجولة ال28 من منافسات الدوري الانجليزي وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

مانشستر يونايتد لدية من النقاط 47 نقطة يحل رابعاً بعد كلاً من السيتي و ليفربول وتشيلسي في الثلاث مراكز الأولي ،بعد أن خاض 27 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة و 8 تعادلات و 6 خسائر له في الدوري هذا الموسم.

أخر مباراة خاضها فريق مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي كانت من أمام خصمه فريق واتفورد والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي في الدوري.

لا شئ أمام اليونايتد بقيادة النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو غير تحقيق الفوز ولا بديل غيره للمنافسة مرة أخري علي لقب الدوري الانجليزي بعد تراجع مستوي الفريق في الفترة الماضية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يتطلع فريق مانشستر سيتي إلي مواصله التفوق علي مان يونايتد في الدوري الممتاز للمرة الثانية تحت قيادة المدرب الاسباني غوارديولا بعد فوزه الاخير في موسم 2019/2018.

يريد مان يونايتد الي تحقيق الفوز الرابع علي التوالي خارج ملعبه ضد مان سيتي في جميع المسابقات وذلك للمرة الاولي منذ أن فاز عليه في 4 مباريات متتالية.

حيث شهدت مواجهات عملاقين الكرة الانجليزية في الدوري الممتاز فوز الفريق الضيف أكثر مما حصل في اي مواجهات بين فريقين أخرين في نفس ذات البطولة.

يذكر أنه حقق الفوز أمام تشيلسي في “18” مباراة وليفربول “17” مباراة ،وخسر اليونايتد اكبر عدد من المباريات كانت من أمام فريق مانشستر سيتي في “16” مواجهة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الجولة الثامنة والثلاثون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز علي أرضية ملعب “الاتحاد”.

وذلك مساء يوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية “beIN Premium 1HD & beIN 4k”.

مع التعليق علي مباراة القمة الإنجليزية من المعلق التونسي “عصام الشوالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى