ليفربول يخطط للتعاقد مع “نينو” مدافع فلومينينسي

كورة سيتي – قالت تقارير صحفية أن نادي ليفربول قد حدد اللاعب البرازيلي “نينو” مدافع نادي فلومينينسي كهدف محتمل لضمه خلال قترة الإنتقالات الشتوية في يناير القادم.

وفقًا لصحيفة “Daily Mail” البريطانية أن نادي ليفربول يفكر فيما إذا كان سيصبح نشطًا في السباق على ضم نينو الذي يتمتع بموسم ناجح مع فلومينينسي حيث ساعد الفريق البرازيلي على رفع كأس كوبا الليبرتادوريس لأول مرة في تاريخه، وعلاوة على ذلك كان جزءًا من الفريق الذي وصل مؤخرًا إلى نهائي كأس العالم للأندية، واستسلم في النهاية أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4/0.

ومع ذلك فمن المتوقع أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا موجود في نافذة الإنتقالات الشتوية كثيرًا بفضل انتهاء عقده في نهاية عام 2024 ووجود شرط جزائي بقيمة (7 ملايين يورو) فقط، ويبدو أن ليفربول وكلوب ينظران إلى الموقف باعتباره سيناريو مثاليًا قبل محاولة إجراء تعديلات على فريقهما في منتصف الطريق.

ومع ذلك يضيف التقرير أن فولهام وروما وفينورد مهتمون أيضًا بالحصول على خدمات نينو، الذي ظهر لأول مرة مع البرازيل في تصفيات كأس العالم الأخيرة ضد الأرجنتين، وفي الوقت الحالي، يعد فيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي الخيار الأول لقلب الدفاع لدى كلوب مع توفير جو جوميز وجاريل كوانساه للتغطية.

زر الذهاب إلى الأعلى