كريستيانو رونالدو ملك البحث على جوجل في 25 سنة

كورة سيتي – يعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، هو الرياضي الأكثر بحثاً في العالم خلال السنوات الماضية على محرك البحث “جوجل”.

رونالدو يسيطر على بحث جوجل خلال الـ25 عاماً الماضية
ووفقاً لتقارير برتغالية فأن كريستيانو رونالدو هو الرياضي الأكثر بحثاً على محرك البحث Google خلال الـ 25 عاماً الماضية على مستوى العالم.

وتحتفل شركة جوجل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، ولن يكون هناك إحصائيات لعام 2023 فقط بل للربع الأخير من القرن كوسيلة لإظهار الموضوعات واللحظات والشخصيات والمواضيع الأخرى التي كانت الأكثر بحثاً.

وذكر بيان الشركة إن لاعب كرة القدم البرتغالي كان الرياضي الأكثر بحثاً على جوجل خلال الـ 25 عاماً الماضية على مستوى العالم، وهو ما يعادل إنجازاً جديداً يضاف لقائمة إنجازاته الفريدة.

وانضم كريستيانو صاحب الـ38 عاماً، لصفوف النصر السعودي خلال انتقالات يناير 2023 قادماً في صفقة قياسية بعد انتهاء علاقته بنادي مانشستر يونايتد.

وخاض البرتغالي رونالدو، 40 مباراة رفقة النصر السعودي بكافة البطولات وسجل خلالهم 33 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة لزملائه، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

ويتصدر كريستيانو رونالدو، قائمة هدافي الدوري السعودي حالياً بـ16 هدفاً متفوقاً بفارق هدفين على الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

زر الذهاب إلى الأعلى