كانسيلو يشيد بجوارديولا نسخة برشلونة الأفضل في التاريخ

كورة سيتي – أكد البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير فريق برشلونة الإسباني المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي، أن نسخة البارسا في 2009 مع المدرب بيب جوارديولا كانت الأفضل في التاريخ.

وقال كانسيلو في تصريحات تلفزيونية نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الخميس” أحب برشلونة بشدة، لذلك كانت عملية التأقلم سهلة بالنسبة لي، إنه النادي الذي أحبه منذ الصغر، كنت أشاهد مباريات البارسا في العصر الذهبي منذ عام 2008، وأرى أن برشلونة 2009 هو أفضل فريق في تاريخ كرة القدم”.

وأضاف اللاعب” كان هناك خط وسط مميز مكون من تشافي، إنييستا، وبوسكيتس، إنه أفضل ثلاثي رأته عيني، كنت أشاهد مباريات على اليوتيوب لهم وهم يمررون الكرات ويلعبون بطريقة التيكي تاكا، لقد جعلوا الأمور تبدو وكأنهم يواجهون فرق من الناشئين”.

وأشاد كانسيلو بزميله فرينكي دي يونج، بقوله” تفاجأت به في برشلونة، رؤيته عن قرب أمر مثير، ستدرك أن هناك أمور مختلفة به عن قرب، لديه جودة لا تصدق، جوندوجان أيضاً لاعب مذهل، لكني كنت أعرفه في السيتي من قبل”.

وانتقد ظهير برشلونة الصحافة الإسبانية بقوله” الصحافة هنا تتطفل أكثر من المعتاد، هناك تدخل في الخصوصيات، ولكن علينا أن نتعامل مع الأمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى