كأس العالم للأندية.. الهلال يبدأ أولي تدريباتة في العاصمة الإماراتية

بدأت اليوم إستعدادات نادي الهلال السعودية لبداية مشوارة في بطولة كأس العالم للاندية والتي تقام في الإمارات العربية بالتحديد “أبوظبي”.

وأجري الهلال اليوم تدريبات لياقة بدنية مختلفة مع المدير الفني للفريق ليوناردو جارديم أمور تكتيكة قبل خوض مبارياتة الاولي في بطولة مونديال الأندية.

الهلال في كأس العالم للأندية

وأكمل كلاً من نجوم فريق الهلال السعودي التدريبات التأهيلية سلمان الفرج وعبدالله عطيف وتواجد أيضاً رئيس نادي الهلال “فهد بن نافل” في تدريبات الفريق.

وسوف يواجه فريق الهلال السعودي نظيرة فريق الجزيرة الإماراتي يوم الأحد القادم في مباراة من حساب الدور ربع نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2022.

مباراة الهلال والجزيرة

يذكر ان الذي سوف يفوز في لقاء يوم الاحد بين الهلال والجزيرة سيقابل فريق تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للاندية.

والخاسر من مواجهة الهلال والجزيرة سوف يقابل الخاسر أيضاً من لقاء الاهلي المصري ومونتيري المكسيكي لتحديد المركز الخامس والسادس في البطولة.

موعد مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية

وتقام المباراة علي ملعب “محمد بن زايد” مستضيف لقاء الهلال والجزيرة الإماراتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى