ريال مدريد يسعي من أجل التعاقد مع مدافع في يناير

كورة سيتي – قالت صحيفة الأس الإسبانية بأن نادي ريال مدريد يكشف عملية البحث عن لاعبي قلب دفاع محتملين للتوقيع معهم في سوق يناير، وقد يكون اللاعب الشاب روبيرت رينان خيارًا للمرينجي.

ويلعب قلب الدفاع البرازيلي حاليًا مع فريق زينيت بترسبرج الروسي، وهو أحد اللاعبين المدرجين في قائمة المواهب البرازيلية التي يتابعها الكشاف الخاص بالنادي المدريدي، جوني كالافات.

ويلبي رينان المتطلبات التي يبحث عنها الريال، فهو قلب دفاع شاب يُمكن أن يكون مفيدًا على المدى الطويل، ويلعب بالقدم اليسرى وتم استدعاؤه مؤخرًا للنتخب البرازيلي الأول للمرة الأولى.

وبحسب التقرير فإن ريال مدريد يُفكر في استعارة اللاعب مع وجود خيار شراء في الصفقة خلال فصل الصيف لتقييمه بشكلٍ جيد أولًا.

ولكن قد تكون العقبة الرئيسية أمام التوصل إلى اتفاق هي مشكلة غير رياضية، حيث لا تزال الأندية الروسية خاضعة لعقوبات من الاتحاد الأوروبي، حيث يُمنع دفع أكثر من 100 ألف دولار لأي نادٍ روسي، ومع ذلك يُعتقد بأن تلك العقبة قد تزول قريبًا.

وستكون فكرة الإعارة جيدة للغاية بالنسبة لنادي ريال مدريد، حيث يتوقع أن يعود ميليتاو في المرحلة الأخيرة من الموسم، ويُقدر النادي بأنه قد يعود في مارس أو أبريل بمجرد تعافيه من الجراحة التي خضع لها.

زر الذهاب إلى الأعلى