ريال مدريد يجهز مفاجأة في الميركاتو الصيفي

قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن أن نادي ريال مدريد يرغب في ضم العديد من النجوم الكبيرة للفريق وتجديد التشكيل الحالي خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعلي حسب ما ورد من صحيفة ” ABC ” الإسبانية، فإن الميركاتو الصيفي القادم سيكتب في سجلات تاريخ النادي، مع قرب التعاقد مع كيليان مبابي مجاناً.

وأكدت التقارير علي رحيل العديد من اللاعبين أبرزهم فرانشيسكو إيسكو، ومارسيلو، وجاريث بيل، حيث تنتهي عقودهم مع النادي في نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير علي شكوك حول أستمرار البلجيكي إيدين هازارد، داني سيبايوس، خيسوس فاييخو، وماريانو دياز، ولوكا يوفيتش، حيث أنهم خارج حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي.

ويسعي الملكي من تجديد عقد الكراوتي لوكا مودريتش الذي ينتهي عقده في الصيف، كما أن النادي يريد حسم مستقبل ماركو أسينسيو الذي ينتهي عقده في 2023.

ومن ضمن أبرز اللاعبين التي يسعي الفريق من ضمهم إيرلينج هالاند نجم دورتموند، وأوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو، ومدافع تشيلسي أنطونيو روديجر.

والجدير بالذكر أن النادي يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر، وربما يقرر النادي إعادة ألفارو أودريوزولا المعار الى فيورنتينا لمنافسة داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن.

ويسعي دائماً موقع كورة سيتي لتقديم الأخبار الحصرية العربية والعالمية في والدوريات الكبري الأوروبية خاصة والمزيد من النقل الحصري لكل عشاق كرة القدم في العالم العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى