موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني

مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد في الاسبوع ال27 ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز والتي يستضيف اللقاء ملعب “سانتياجو برنابيو “، معلق الفريق الملكي في العاصمة الاسبانية مدريد.

أقيم مؤتمر صحفي للمدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي قبل مباراة سوسيداد في الليجا عن أخر التطورات التي جرت في الفريق في الفترة الماضية وعن جاهزية اللاعبين للمباراة قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

قال أنشيلوتي :” فيدي فالفيردي وتوني كروس غير متاحان غداً، ولكن فالفيردي لن يواجه أي مشاكل في التواجد ضد باريس سان جيرمان وكذلك توني كروس الذي يعاني من إصابة طفيفة جداً”.

وأكد:”نحن في حالة جيدة، لقد تدربنا جيداً، وأرى الفريق متحمساً، سنكون مستعدين للفترة الحاسمة من الموسم، وسوف نظهر هذا الحماس غدًا ضد فريق يلعب كرة قدم بشكلٍ جيد”.

وتابع:” دافيد ألابا تدرب مع الفريق منذ يوم الثلاثاء، هو بخير وسيلعب غداً، لقد أدرنا الفترة المكثفة بشكل جيد مع هذا العدد القليل من الإصابات، أنا مقتنع بذلك”.

وأكمل:” كامافينجا متحمس ومتحفز، اللعب كإرتكاز في خط الوسط كلفه الكثير، لقد أجبرته على اللعب في مركز يكون فيه العامل التكتيكي مهم جدًّا، هو يستطيع اللعب في هذا المركز”.

وأوضح:” نملك جميع اللاعبين باستثناء كروس وفالفيردي غداً، ولا بد لي من التغيير ولكن النظام لن يتغير، سنبذل جهدًا أكبر، سأضع أفضل تشكيلة ممكنة، غداً بمثابة نهائي آخر”.

وصرح :” لن أختار تشكيلة الغد بناءً على مباراة باريس سان جيرمان، إذا تدرب الفريق جيداً فمزاجي يكون رائعاً، أنا متفائل بعد تدريبات اليوم، نملك خطة لمباراة الغد وخطة لمواجهة سان جيرمان”.

وأردف:”بعد الإقصاء من الكأس شعرنا بخيبة أمل، ولكن ذلك جاء في لحظة معينة بدون اللاعبين البرازيليين وبنزيما، الآن نحن نتصدر الليجا، ويمكننا العودة في النتيجة ضد باريس سان جيرمان”.

واستمر في حديثه قائلاً :” في آخر أربع مباريات في الليجا لم نستقبل أي هدف وهذا يؤكد قوتنا الدفاعية، من أجل الفوز بالليجا لا تحتاج لعديد كبير من النقاط، أرى الليجا أكثر تكافؤاً مع فرق جيدة ومدربين يتحكمون جيداً في التفاصيل، بالنسبة لي هذا يعني أن الليجا قد تحسنت”.

وأختتم:” جاريث بيل لم يلعب في البرنابيو منذ عامين؟ هذه المعلومات تفاجئني، لعب بيل ضد فياريال لأن بنزيما لم يكن موجوداً، لكنه الآن هو في حالة جيدة، لكن لن أجعل فريقي يفكر في باريس سان جيرمان”.

زر الذهاب إلى الأعلى