روبرتو فيرمينو يوجه رسالة مؤثرة لوالده الراحل

كورة سيتي – توفى “خوسيه روبرتو كورديرو دي أوليفيرا” والد النجم البرازيلي “روبيرتو فيرمينو” مهاجم النادي الأهلي السعودي الحالي وفريق ليفربول الإنجليزي السابق، وذلك عن عمر يناهز 62 عامًا.

وظل روبيرتو فيرمينو صامتًا منذ وفاة والده، وكان والده في السعودية يزور ابنه أثناء وجوده في ناديه الجديد، وورد أنه كان يعاني من التعب والسعال منذ بعض الوقت، لكن نشر فيرمينو رسالة مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به لتذكر والده.

وكتب فيرمينو على حسابه الرسمي علي موقع “إنستجرام”: “أبي لقد خضت معركة جيدة وأنهيت السباق، وحافظت على الإيمان، أنت أب مثالي، والتحدث أمام الجمهور لم يكن أبداً نقطة قوتي، لقد كان من الصعب دائمًا التعبير عن مشاعري بالكلمات، لكن في الحقيقة لم يكن الأمر صعبًا أبدًا”.

وأضاف فيرمينو: “هناك الكثير من الألم، الذي لم أشعر به من قبل في حياتي، أشكر الله على شرف استراحتك بين ذراعي، ورؤية أنفاسك الأخيرة أخذت قطعة مني، لكنها لم تنزعني. كل ما عشناه معًا وليس إيماني وهذا يمنحني القوة للاستمرار، بعد وفاتك، لقد كنت شخصًا صالحًا ومحبوبًا من الجميع ومقاتلًا”.

وأكمل النجم البرازيلي: “واحدة من أعظم الأفراح التي أعطاني إياها الرب دون تردد هي إيمانه ولهذا السبب أستمر لأنني أعرف قريبًا أننا سنكون معًا، أدعو الله أن يمكّنني الله من تكريم اسمه وحبه ورعايته حتى اليوم الذي يحبني فيه أيضًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى