رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم راسموس هويلوند حتى 2028

أعلن نادي مانشستر يونايتد تعاقده مع الدولي الدنماركي، راسموس هويلوند، قادما من أتالانتا الإيطالي حتى 2028، بدون الكشف عن مبلغ التعاقد، ولكن بحسب التقارير فقد كلفت خزائن الشياطين الحمر 72 مليون جنيه إسترليني.

هويلوند القادم إلى مانشستر يونايتد من نادي أتالانتا الإيطالي وقع على عقد مع يونايتد حتى عام 2027 مع خيار التمديد لعام آخر ،وقد كلفت هذه الصفقة المهمة لخط الهجوم نادي مانشستر يونايتد 70 مليون يورو.

وخلال بيان رسمي، كتب النادي: “انضم راسموس هويلوند إلى مانشستر يونايتد بموجب عقد يستمر حتى يونيو 2028، مع خيار مدته عام آخر”.

وقال هويلوند: “ليس سراً أنني كنت من محبي هذا النادي العظيم منذ أن كنت صغيراً، وكنت أحلم بالتواجد في أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “في سن العشرين فقط، سجل المهاجم 27 هدفًا في 87 مباراة مع الأندية، بما في ذلك 10 أهداف في إيطاليا مع أتالانتا الموسم الماضي، كما أنه لاعب دولي كبير بالفعل، وسجل ستة أهداف في مبارياته الست مع الدنمارك”.

وتابع: “أنا متحمس للغاية لهذه الفرصة لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة، وأنا مصمم على رد الإيمان الذي أظهره النادي بي. لا يزال الوقت مبكرًا في مسيرتي، لكنني أعلم أنني مستعد لاتخاذ هذه الخطوة واللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين العالميين”.

وقال راسموس هويلوند بعد توقيع العقد: “ليس سرا أنني كنت من محبي هذا النادي العظيم منذ أن كنت صغيرا، وكنت أحلم بالتواجد في أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد”.

وأتم: “بمجرد أن تحدثت إلى المدرب، عرفت أن هذه البيئة ستكون مثالية لتطوري؛ أستمتع بفرصة العمل مع أحد أفضل المدربين في العالم. تحت إشرافه ودعمه، أعلم أنني قادر على تحقيق أشياء عظيمة مع زملائي الجدد في هذا النادي الخاص”.

زر الذهاب إلى الأعلى