ديكو يريد إستبدال تشافي هيرنانديز

برشلونة لا يفكر في إقالة “تشافي هيرنانديز” ومع ذلك فإن المدير الرياضي الجديد “ديكو” لديه شخص ما في الإعتبار في حالة الطوارئ.

ولقد وصل ديكو إلى برشلونة وكان يعتقد أنه كان يعمل في هذا الدور في الأشهر الأخيرة، ولكن المفاجأة جاءت مع رحيل المدير الرياضي للبرسا “ماتيو أليماني”، ويبدو أن رجل فالنسيا السابق قد تم إجباره جزئيًا على الرحيل من طرف ديكو، وجزئيًا من قبل مستشاري الرئيس “خوان لابورتا”، ويتمتع ديكو بعلاقات وثيقة مع “خوان لابورتا”، وكذلك مع وكيل اللاعبين المشهور “خورخي مينديز”، الذي يتواجد باستمرار في قلب تعاملات برشلونة هذه الأيام بسبب وكلائه مع أمثال أنسو فاتي ولامين يامال وأليخاندرو بالدي.

ووفقًا لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أنه إذا أحتاج برشلونة لأي سبب من الأسباب إلى إستبعاد تشافي فسيكون أحد عملاء الوكيل “خورخي مينديز” كأحد المرشحين ليحل محله المدرب المكسيكي “رافاييل ماركيز” المدير الفني لنادي برشلونة، لكنه سيكون خيارًا في حالة الطوارئ.

ولكن مكان تشافي هيرنانديز ليست في خطر طالما بقيت النتائج قوية، ويبدو أن تعيين ديكو الذي قيل إن لديه “سلطة كاملة” على الأمور الرياضية قد أضعف موقفه إلى حد ما، كما أن الاثنان لم يكونوا قريبين أبدًا أثناء وجودهما في برشلونة كلاعبين، لكن قد يفيد المدرب الكتالوني في تعزيز العلاقات الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى