داني ميرفي يصر على إقالة إيريك تين هاج من تدريب مانشستر يونايتد

كورة سيتي – الأسطورة الإنجليزية “داني ميرفي” لاعب ليفربول وتوتنهام السابق أن الوقت يقول أنه قد حان لكي يقوم مانشستر يونايتد بإقالة المدرب الهولندي “إيريك تين هاج”.

وكان قد تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مذلة بنتيجة 3/0 أمام بورنموث على ملعب “أولد ترافورد” يوم السبت الماضي، وهي النتيجة التي أذهلت فريق المدرب تين هاج، ويحتل اليونايتد الذي خسر 7 مباريات من أصل 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، المركز السادس حاليًا في الجدول، ومن المرجح أن يخرجوا من دوري أبطال أوروبا أيضًا إلا إذا تمكنوا من التغلب على بايرن ميونيخ في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة غداً الثلاثاء لكنهم يحتاجون أيضًا إلى التعادل بين كوبنهاجن وجلطة سراي من أجل التقدم.

ويطالب “داني ميرفي” إلى التغيير في اليونايتد حيث قال لصحيفة “Daily Mail”: “الفوز على تشيلسي في منتصف الأسبوع غطى الشقوق، وقطع تشيلسي من خلالهم مرات لا تحصى، ولكن سجل بورنموث ثلاثة أهداف وكان من الممكن أن تكون النتيجة أربعة، وكانت هذه النتيجة مجرد تأكيد على أن اليونايتد في ورطة، اليونايتد لا يريد أن يكون في وضع يسمح له بالذهاب إلى آنفيلد والخسارة بفارق خمسة أهداف، لقد خسروا بسبعة أهداف هناك في شهر مارس، استسلام مماثل ومن الممكن أن يكون هناك تغيير”.

وأضاف ميرفي: “لقد أعتقدت دائمًا أن اليونايتد سيعطي فرصه لـ تين هاج حتى نهاية الموسم، لكن إذا أرادوا الوصول إلى حيث يريدون، فمن المحتمل أن يحدث تغيير الآن والسماح للمدير الجديد بتحديد ما يجب عليه القيام به، إنه لأمر مؤسف لأن تين هاج هو رجل محبوب ولكن لديك شعور بأن تدريب اليونايتد جاء في وقت مبكر جدًا بالنسبة له، حان الوقت للتغيير ولكن فقط إذا كانت لديهم خطة جاهزة. ليس هناك أي فائدة من إقالة تين هاج الآن ما لم يعرف يونايتد ما يريد القيام به بعد ذلك. لكن من الواضح أن هذا المدير الفني ليس الرجل المناسب لليونايتد”.

زر الذهاب إلى الأعلى