داني ألفيس مع برشلونة بالقميص الجديد

ظهر اليوم النجم البرازيلي ولاعب برشلونة داني ألفيس في تقديم تلفزيوني من ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني في إسبانيا.

بعد تعاقد برشلونة مع النجم البرازيلي في صفقة إنتقال حر والعودة مجدداً الي صفوف النادي الكتالوني بعد مغادرتة إلي عدة سنوات.

حيث وافق داني ألفيس علي أن يكون أحد أقل اللاعبين في النادي أجراً في صفقة حتي نهاية الموسم سيبدأ التدريبات مع الفريق هذا الأسبوع.

داني ألفيس مع برشلونة

حيث أدلي رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً والذي قدم أمام 10 ألاف من المشجعين في كامب نو بعد عودتة.

وقال لابورتا لألفيس :”شكراً لك علي عودتك”،سنفعل ذلك مرة أخري يا داني إنة يوم ملئ بالعواطف التي تكررت منذ أن أتيت إلي برشلونة.

وأكمل عن ألفيس :”ألفيس رجل عصامي ويفعل كل ما لدية وهو موهبة كبيره ويؤثر علي شخصيته أينما ذهب”، هذا رأي لابورتا عن داني ألفيس.

أخبار برشلونة

وتابع :”إنة اللاعب الذي حصل علي أكبر عدد من الألقاب في التاريخ أخبرني أنه يريد العودة ومساعدة هذا الفريق الذي يتم إعادة بناءه مجدداً”.

وواصل :” أتذكر أنه أخبرني في المرة الأولي التي جاء فيها ألي هنا أنه اعتاد المشي والجري 20 كيلو متراً للوصول إلي المدرسة عندما كان صغيراً”.

وأختتم :”أنة شخص يحب المنافسة وبذل المجهود للوصول الي تحقيق الاهداف والسعي وراءة تحقيق الذات إنة شخص رائع علي المستوي الشخصي والرياضي”.

زر الذهاب إلى الأعلى