تين هاج ينتقد مانشستر يونايتد بعد الهزيمة من بورنموث التاريخية

كورة سيتي – أنتقد المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” لاعبي مانشستر يونايتد بعد أن حقق فريق بورنموث فوز تاريخي بأول فوز له على الإطلاق في “أولد ترافورد” أمس السبت من الدوري الإنجليزي.

وتعرض فريق المدرب تين هاج لهزيمة محرجة بنتيجة 3/0 والتي سلطت الضوء على مجموعة المشاكل التي تهدد بإفساد موسم اليونايتد وجاء ذلك بعد ثلاثة أيام فقط من فوزه على تشيلسي لإحياء محاولته إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، ولكن عاد اليونايتد إلى المستوى المتواضع الذي أبتلي به خلال معظم فترات الموسم.

وقال تين هاج في تصريح له: “بالطبع كنت منزعجاً وخائب الأمل بالتأكيد. كنت أتوقع شيئاً مختلفاً، وكنت أتمنى قبل المباراة أن تتمكن من البناء على الأداء والنتيجة من تشيلسي، لذا فإن الأمر مخيب للآمال للغاية، هذا (الثبات) هو السؤال بالطبع، لكن أعتقد أنه يتعين علينا أن نكون مستعدين دائمًا للمباراة، لذلك يجب أن أتحمل مسؤولية ذلك” .

وأضاف تين هاج: “يجب أن أقوم بإعداد فريقي حتى يكونوا جاهزين للمباراة، لذلك من وجهة نظري أشعر بخيبة أمل كبيرة بالطريقة التي بدأنا بها، لذا يجب أن أفعل الأشياء بشكل أفضل”، وتحمل تين هاج الكثير من مسؤولية الهزيمة الحادية عشرة لليونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، لكن الأمر المثير للقلق بالنسبة لمشجعي اليونايتد هو أن مدرب أياكس السابق اعترف بأنه لا يعتقد أن فريقه متماسك بما يكفي ليزدهر على أعلى مستوى.

زر الذهاب إلى الأعلى