توقيت وموعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

كورة سيتي – يستقبل ملعب “سيلهرست بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي كريستال بالاس، مساء السبت 9 ديسمبر 2023، في الجولة 16 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز في 10 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراة واحدة، ويبحث الريدز في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز للعودة من جديد للطريق الصحيح ومواصلة شحن رصيده من النقاط للتقدم للأمام وتجنب الرجوع للخلف.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي كريستال بالاس في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في سبع مباريات، ويستعد الفريق لهذه المباراة بتركيز عالي وسيحاول التحضير الجيد في التدريبات لهذه المباراة لدخوله بكل قوة لمحاولة تحقيق الفوز.

متى ستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

زر الذهاب إلى الأعلى