توقيت وموعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا

كورة سيتي – يستقبل ملعب “سيجنال إيدونا بارك” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة التي ستكون مساء الأربعاء 13 ديسمبر 2023، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند

ويدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة راغباً في تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى جانب بوروسيا دورتموند، كما يكفيه التعادل بشرط تعادل نيوكاسل يونايتد مع ميلان، ويأتي النادي الباريسي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي نيوكاسل يونايتد وميلان في المركزين الثالث والرابع بـ5 نقاط لكل منهما.

وفي الجهه الأخري فريق بوروسيا دورتموند الذي حسم تأهله إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويرغب في تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، لضمان صدارة المجموعة، ويتصدر بوروسيا دورتموند المجموعة برصيد 10 نقاط، ويسعى الفريق الألماني للفوز بالمباراة أو التعادل على أقل تقدير لتأكيد تصدره للمجموعة.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

زر الذهاب إلى الأعلى