توقيت موعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في نصف نهائي كأس العالم للاندية

كورة سيتي – مانشستر سيتي ضد أوراوا يستضيف ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” (الجوهرة المشعة) مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره أوراوا الياباني، مساء الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، في نصف نهائي كأس العالم للاندية 2023.

مباراة مانشستر سيتي وأوراوا

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة ساعياً للفوز وخطف تذكرة العبور للمباراة النهائية وتوجيه تحذير للمنافسين، بصفته المرشح الأبرز لحصد اللقب، وتعد هذه المشاركة هي الأولى تاريخيًا لفريق مانشستر سيتي، بعدما نجح في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

وفي الجهه الأخري فريق أوراوا الياباني الذي قد تمكن من التأهل لنصف نهائي مونديال الأندية بعد تحقيق الفوز أمام نظيره نادي ليون المكسيكي في ربع النهائي، وضرب أرواوا ريد دياموندز موعدًا ناريًا مع مانشستر سيتي حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

متى ستقام مانشستر سيتي وأوراوا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأوراوا على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

زر الذهاب إلى الأعلى