تشيلسي يستغني عن خدمات البلجيكي لوكاكو

قال تقرير صحفي إنجليزي أن النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” ليس له مكان في تشيلسي، ولا يمكنه العثور على مكان في نادي آخر، ومع بقاء 8 أيام فقط على نهاية فترة الانتقالات الصيفية فقد تُرك في وضع خطير على مستقبله.

يذكر أن تشيلسي أمامه ثمانية أيام للتخلص من روميلو لوكاكو بشكل نهائي، ولن يكون المهاجم البلجيكي من ضمن خطط المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” ويعمل البلوز على إيجاد طريقة لخروجه من فترة الانتقالات الصيفية، وكان قد أبدى يوفنتوس اهتمام بالتعاقد مع لوكاكو في الأيام الأخيرة، لكن توقيعه سيعتمد على مغادرة “دوسان فلاهوفيتش” للنادي الإيطالي.

وعلي حسب المعلومات الواردة من صحيفة “The Telegraph” البريطانية إن هناك صفقة تبادلية محتملة بين اللاعبين مع قيام تشيلسي بالدفع ليوفنتوس وأنها ليست مستبعدة، وخيار إعادة دمجه في الفريق بعد فشل تشيلسي في الفوز بأي من أول مباراتين له وعانى من عدم وجود رقم ‘9’، مستبعد لأن لوكاكو لا يتدرب مع الفريق الأول ولكن مع الفريق الرديف، ولم يتحدث إلى بوتشيتينو.

حيث أنتهت مسيرة لوكاكو مع تشيلسي في موسم 2021/2022 عندما دفع البلوز أكثر من (100 مليون يورو) من أجله وفي 44 مباراة لعبها سجل 15 هدفًا فقط، وأدى ذلك إلى فترة إعارة لمدة عام في إنتر ميلان، حيث تحسنت أرقامه، لكن الإنتر لم يكن مستعدًا للتعاقد معه بصورة نهائية مما أدى إلى عودة لوكاكو إلى لندن هذا الصيف.

علاوة علي ذلك فإن البلجيكي البالغ من العمر 30 عامًا رفض عرضًا للانتقال إلى المملكة العربية السعودية، ومع بقاء ثمانية أيام حتى نهاية فترة الانتقالات، أصبحت خياراته محدودة، ولا يزال تشيلسي متعاقدًا معه حتى يونيو 2026، ويريد التخلص منه في أسرع وقت ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى