تشكيل ليفربول وأرسنال المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

كورة سيتي – مباراة ليفربول ضد أرسنال حيث يستعد فريق ليفربول لاستضافة أرسنال في منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي على ملعب الآنفيلد، في محاولة لتدارك التعادل السلبي الأخير مع مانشستر يونايتد.

ويدخل ليفربول في الرك الثاني خلف أستون فيلا وأرسنال بنقطة، ويحتاج إلى العودة إلى الانتصار على أرضه وبين جماهيره في قمة البريميرليج اليوم.

ولا يزال ليفربول يفتقد لخدمات ماك أليستير وديوجو جوتا، ويتوقع أن يلعب إبراهيما كوناتي في الدفاع إلى جانب فان دايك، بينما سيكون سوبوسلاي إلى جانب إندو وجونز في وسط الملعب.

وفي الهجوم على كلوب أن يتخذ قرارًا بعد أن بدا داروين نونيز خطيرًا في الجانب الأيسر من الثلاثي الأمامي، وسيكون صلاح على الجانب الأيمن وكودي جاكبو كمهاجم مركزي.

علي الجانب الأخر أرسنال فمع استمرار غياب تاكيهيرو تومياسو فمن المتوقع أن يحتفظ بن وايت وأولكسندر زينتشينكو بدوري الظهيرين، بينما سيكون صاليبا وجابرييل في قلب الدفاع، مع تواجد ديكلان رايس في قاعدة خط الوسط وأمامه مارتين أوديجارد وهافيرتز.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول اليوم

تشكيل أرسنال المتوقع (4\3\3): رايا- بن وايت – صاليبا- جابرييل – زينتشينكو – أوديجارد – رايس – هافيرتز – ساكا – جيسوس – مارتينيلي.

تشكيل ليفربول المتوقع (4\3\3): أليسون – أرنولد – كوناتي – فان دايك – تسيميكاس – سوبوسلاي – إندو – جونز – صلاح – جاكبو – نونيز.

زر الذهاب إلى الأعلى