تشافي يرد علي الأخبار المتادولة من عودة نيمار

كشف المدرب الإسباني “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لفريق برشلونة عن موقفه من عودة النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” للبرسا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير الصحفية علي أن مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز لا يزال يصر على عدم عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى الفريق.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن تشافي لا يقف في صف فكرة عودة نيمار من جديد لبرشلونة بالرغم حقيقة أنه كان زميله في الفريق في الفترة بين 2013 إلي 2015، ويعلم قدراته جيداً، ولا يفضل المدرب الإسباني عودة نيمار.

ووفقاً لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية، فإنه تم عرض نيمار على برشلونة مجدداً، ولكن تشافي لا يفضل عودة النجم البرازيلي.

بسبب رغبته في الحفاظ على الأجواء العائلية التي نجح في تكوينها داخل غرفة ملابس برشلونة، حتى أصبحت مثلما يريد بالضبط، ويظن أن وجود اللاعب البرازيلي سيعكر هذه الأجواء.

ويظن تشافي أن المشروع الرياضي الجديد بعد حقبة ليونيل ميسي سيسير بشكل جيد بدون نيمار، وكانت هناك تقارير قد ربطت النجم للبرازيلي من جديد بالعودة لنادي برشلونة بعدما اتجه اللاعب لحذف ناديه، باريس سان جيرمان الفرنسي من سيرته الذاتية عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام.

زر الذهاب إلى الأعلى