الهلال السعودي يعلن رسيماً عن التعاقد مع ياسين بونو

أعلن نادي الهلال السعودي عن تعاقده بشكل رسمي مع حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو ،قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني لمدة 3 مواسم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقد نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال مقطع فيديو علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يرحب فيه بالوافد الجديد ياسين بونو مؤكدين التعاقد معه حتى صيف 2026 معلق عليه: ” ديما هلال.. ديما أزرق”، وبحسب التقارير فإن الصفقة قد كلفت النادي السعودي مبلغ (21 مليون يورو) شاملة الإضافات، وسيحصل الحارس المغربي على راتب سنوي يُقدر بحوالي (15 مليون يورو) في الموسم الواحد.

بونو ينضم إلى الزعيم قادماً من نادي إشبيلية الإسباني الذي تألق في صفوفه بشكل كبير لسنوات ،وكان بونو البالغ من العمر 32 عاماً قد بدأ مع نادي الوداد المغربي وانتقل وهو صغير لأتلتيكو مدريد ،ولم يحصل بونو على فرص كبيرة مع الفريق الأول للأتلتيكو وقد لعب موسمين مع ريال سرقسطة بنظام الإعارة.

وكان قد تألق ياسين بونو بشكل لافت للنظر خلال الموسم الماضي، حيث قاد منتخب المغرب لتحقيق إنجاز تاريخي باحتلال المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022 في قطر بالإضافة للتتويج مع إشبيلية ببطولة كأس السوبر الأوروبي، ولكنه خسر أمس أمام مانشستر سيتي في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى