القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2024

كورة سيتي – القنوات المفتوحة الناقلة لقرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والفرق المشاركة وأكثر من ذلك.

قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم موعد قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2024 فيما يعدونه البداية الحقيقية للبطولة التي تشهد مشاركة أقوى الفرق بعد نهاية دور المجموعات.

يحاول مانشستر سيتي حامل اللقب صناعة التاريخ بالفوز بالبطولة للمرة الثانية تواليًا، بينما يسعى ريال مدريد حامل الرقم القياسي في مرات التتويج حصد بطولته المفضلة مجددًا وسط منافسة شرسة من الطامح للقبه الأول باريس سان جيرمان ، والعملاق الألماني بايرن ميونخ، وأرسنال، وغيرها من الفرق القوية.

ولا تُنسى الإثارة الدائمة في دور الـ16، وهذه النسخة ستزداد بعودة برشلونة بعد موسمين من الغياب لفشله في عبور دور المجموعات.

ما القنوات الناقلة لـ قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2024؟

يمكن متابعة فعاليات قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2024 مباشرة وحصريًا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، وذلك من خلال قناة “بي إن سبورتس الإخبارية” المفتوحة.

كيف تشاهد البث المباشر لـ قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2024؟

البث المباشر لقرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2024 متاح عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق تود أو عبر خدمة “بي إن كونكت”.

فضلا عن ذلك، يمكن متابعة البث المباشر للقرعة من خلال قناة “بي إن سبورتس الإخبارية” على موقع “يوتيوب”.

زر الذهاب إلى الأعلى