الاتفاق يفاوض مانشستر يونايتد من أجل مارسيال

كورة سيتي – الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، يدخل دائرة اهتمامات أحد أندية بطولة دوري روشن السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

الاتفاق يريد أنتوني مارسيال
أشار الصحفي التركي أكرم كونور إلى أن نادي الاتفاق يسعى للتعاقد مع الفرنسي مارسيال خلال الفترة الشتوية، من أجل تعزيز خط هجومه.

وذكر كونور عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي أن نادي الاتفاق يستعد لتقديم عرض بقيمة 10 ملايين يورو من أجل ضم أنتوني مارسيال البالغ من العمر 28 عاماً، في انتقالات يناير.

وانضم مارسيال إلى مانشستر يونايتد في عام 2015 قادماً من موناكو، وقضى فترة إعارة بصفوف إشبيلية الإسباني من يناير إلى يونيو 2022 ليعود للشياطين الحمر مجدداً.

وخاض مارسيال 19 مباراة رفقة مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، حتى الآن، وسجل اللاعب الفرنسي هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

فيما استقر الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق، على رحيل المهاجم السويدي روبن كوايسون عن صفوف فارس الدهناء، والتعاقد مع بديل له خلال الفترة الشتوية.

ويسعى جيرارد، لتعزيز صفوف الاتفاق بصفقات قوية خلال فترة انتقالات يناير، لتعديل أوضاع الفريق الذي يحتل حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 24 نقطة من 18 جولة.

زر الذهاب إلى الأعلى