الأهلي والاتحاد يتنافسان بقوة للتعاقد مع بول بوجبا

أفادت تقارير أن الأهلي والاتحاد يتنافسان بقوة للتعاقد مع بول بوجبا ومهتمين بالتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق بول بوجبا.

فشل بوجبا، 30 عامًا، في تحقيق أقصى استفادة من عودته إلى فريق ماسيميليانو أليجري في الصيف الماضي. لقد شارك لمدة 161 دقيقة فقط مع الفريق الأول الموسم الماضي بسبب خمس إصابات، بما في ذلك جراحة في الركبة.

يمكن أن يغادر لاعب خط الوسط ذو القدم اليمنى، الفائز بكأس العالم 2018 ، يوفنتوس ، لأنه سقط في ترتيب مهاجمي. لقد شارك للتو في مباراتين كبديل هذا الموسم، لمدة 52 دقيقة فقط.ومن ثم، وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، أبدى الأهلي والاتحاد اهتمامهما بإغراء الفرنسي بعيدًا عن ملعب أليانز. ومع ذلك، يقال إن اللاعب الدولي الفرنسي الذي خاض 91 مباراة دولية غير مستعد للانتقال إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف.

في هذه الأثناء، يوفنتوس منفتح بشأن التخلص من لاعبه بسبب راتبه المرتفع. من المحتمل أن يبحثوا عن عروض محتملة من الأندية السعودية المذكورة أعلاه، والتي قد تضطر إلى خوض معركة مع غلطة سراي في السباق لضم لاعب مانشستر يونايتد السابق .بوجبا ، الذي صعد في صفوف مانشستر يونايتد، ليس حريصًا على الانضمام إلى العملاق التركي. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان لديه رأي مختلف حول الانضمام إلى أي من الناديين السعوديين المذكورين.

زر الذهاب إلى الأعلى