موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي المصري أمام نظيرة فريق الهلال السوداني ضمن إطار منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

يواجه فريق الأهلي خصمه الهلال السوداني في ماتش قوي وعربي بين الفريقين علي ملعب “ملعب الهلال” مستضيف لقاء الاهلي والهلال في دوري الابطال.

يذكر أن الاهلي يحتل المركز الثاني والوصيف في بطولة الدوري المصري برصيد 19 نقطة بعد أن خاض 7 مباريات في مشواه هذا الموسم في الدوري حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل.

مباراة الاهلي والهلال السوداني بث مباشر اليوم

يسعي الاهلي في مباراتة أمام الهلال من تحقيق الفوز في أولي مبارياتة في دوري الايطال خارج ملعبه وحصد الثلاث نقاط الغالية له في دور المجموعات.

حيث يقع الاهلي والهلال في المجموعة الأولي من دوري أبطال إفريقيا مع كلاً من فريق الهلال و صن داونز الجنوب إفريقي ، حيث لعب المريخ وصن داونز مباراتهم الاولي وحقق الجنوب إفريقي الثلاث نقاط الاولي له.

علي الجانب الاخر يحل فريق الهلال السوداني في مباراة اليوم أمام الاهلي علي أرضية ملعبه وسط جمهور الفريق السوداني ويسعي من أجل خطف الفوز من أمام العملاق المصري.

ماتش الاهلي والهلال السوداني

الهلال السوداني تعثر أمام فريق صن داونز في المباراة الاولي له وفشل في تحقيق الثلاث ناط في مباراة صن داونز والهلال في دور المجموعات من دوري الابطال.

يذكر أن الهلال يحتل المركز الأخير في الدوري السوداني لم يخض أي مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم إلي حد الأن.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الاهلي والهلال السوداني في الجولة الاولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2021.

ماتش الاهلي والهلال السوداني في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورت اتش دي الثالثة “بي ان سبورت 3” مع التعليق علي المباراة من المعلق “حفيظ الدراجي”.

زر الذهاب إلى الأعلى