إريك بايلي نجم مانشستر يونايتد السابق يصبح ضحية لتهديدات مقززة

كورة سيتي – قالت تقارير صحفية أن النجم الإيفواري “إريك بايلي” الذي قضى 6 سنوات في مانشستر يونايتد قبل مغادرته على سبيل الإعارة إلى مارسيليا والانضمام في النهاية إلى بشكتاش التركي في صفقة انتقال مجانية، تعرض لتهديدات ومضايقات “مقززة”، ويقال إنه تلقى رسائل تهديد من أحد الوكلاء.

ووفقًا لصحيفة “The Mirror” البريطانية أن إريك بايلي تلقى سلسلة من رسائل الواتساب من وكيل لاعبين يزعم أن اللاعب مدين له بالمال بعد انتقاله إلى نادي بشكتاش التركي في سبتمبر الماضي، وبحسب ما ورد فقد أرسل الوكيل للاعب سلسلة من الرسائل على تطبيق الواتساب خلال هزيمة بشكتاش 3/1 أمام فنربخشه في نهاية هذا الأسبوع.

وتصاعدت رسائل الوكيل من الوعد بإلقاء لعنة على بايلي إلى الإهانات المهينة بعد ركلة جزاء على أرض الملعب احتسبها ضد اللاعب، وبعد فترة وجيزة من حصوله على ركلة جزاء بسبب لمسة يد، تلقى بعدها رسالة أخرى تقول: “أنا سعيد برؤية ما تفعله لعنتي بك. أنت لست رجلا. أنت ميكي ماوس كبير”.

وأعقب ذلك عشرات الرسائل التي “هددت بإرسال أشخاص” إليه، وقالت رسالة أخرى كما كشفت عنها الصحيفة: “لن أسمح لك أن تضاجعني في بلدي. سترى ما سيحدث بعد أن أفتح قضية احتيال ضدك”، وأبلغ بيلي مسؤولي بشكتاش، الذين سيبدأون في تقديم تقرير للشرطة بشأن التهديدات.

وقال سيفيرين بوهوي وكيل إريك بايلي الحالي لصحيفة “Mirror Football” : “لم يتوقف هذا الشخص عن إرسال التهديدات والرسائل والابتزازات له، إنه يلمح إلى أن إريك مدين له ببعض المال، لأنه كان جزءًا من الأشخاص الذين توسطوا في انتقاله إلى بشكتاش، لذلك يجب على إريك أن يدفع له بعض المال”.

وأضاف وكيل إريك بايلي: “سألت إريك إذا كان قد وقع أي عقد وساطة مع هذا الرجل، فقال لا. لقد سألت أيضًا النادي عما إذا كانوا يعرفون هذا الرجل أو إذا طلبوا منه التحدث إلى إيريك نيابة عنهم، قالوا أيضًا لا. نفس القصة القديمة للعملاء الذين يحاولون إبرام الصفقات”.

وأكمل: “الشيء الوحيد المؤكد هو أن هذا الرجل لم يتوقف عن مضايقة إريك. حتى أنه أرسل له رسالة بعد هزيمتهم أمام فنربخشه. إنه يهدد بإرسال أشخاص إليه، لذا لا أعتقد أن حظره سيحل المشكلة، إنها مسألة أمنية أكثر من كونها قضية تتعلق بالفيفا”.

زر الذهاب إلى الأعلى