أنطونيو كونتي: يتولي منصب المدير الفني لتوتنهام

قالت تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء بتاريخ 03-11-2021 ،عن أن النادي الإنجليزي توتنهام هوتسبير عين أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيسلي سابقاً.

مديراً فنياً للفريق الإنجليزي توتنهام، كان توتنهام يائساً من الوصول إلي أنطونيو كونتي في الصيف قبل أن تفشل المحادثات مع المدرب في الصيف الماضي.

لكن كان عليه الانتظار لمدة خمسة أشهر فقط ليحقق هدفه بعد إقالة مدرب الفريق نونو إسبريتو سانتو يوم الإثنين من تدريب توتنهام.

حيث سافر أنطونيو كونتي إلي لندن للتوقيع مع الفريق حبث فاز كونتي بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الإتحاد الإنجليزي مع تشيلسي خلال أخر فترة.

عين توتنهام مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي مدرباً جديداً له بعد إقالة نونو سانتو، وجاء ذلك في بيان رسمي علي موقع النادي الإنجليزي.

وقال النادي عبر موقعه:”يسعدنا الإعلان عن تعيين أنطونيو كونتي مدرباً لنا علي عقد حتي صيف 2023 مع خيار التمديد” وكانت هذة تصرحات إدارة توتنهام.

وأقيل نونو يوم الإثنين بعد الهزيمة 3/0 أمام مانشستر يونايتد مما مهد الطريق لتوتنهام لإغراء أنطونيو كونتي لتدريب الفريق اللندني توتنهام.

وقال كونتي لموقع النادي علي الإنترنت:”إن حماس رئيس النادي ليفي وتصميمه كانا حاسمين في تأمين تعينه مضيفاً أنة سعيد بالعودة إلي الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأوضح :” أنا سعيد للغاية بالعودة إلي تدريب مرة أخري ،والقيام بذلك في نادي في الدوري الإنجليزي يطمح ليصبح بطلاً مرة اخري مع توتنهام.

الصيف الماضي لم يحدث اتحادنا لأن نهاية علاقتي مع إنتر ميلان كانت لاتزال جديدة وفي نهاية الموسم لذلك شعرت انة لم يكن الوقت المناسب للعودة للتدريب.

زر الذهاب إلى الأعلى