أنتوني مارسيال علي ردار الإنتقال إلي ريال سوسيداد

كشفت تقارير صحفية اليوم عن أن ريال سوسيداد مهتم بضم مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال في صفقة انتقال مجانية قبل الموسم المقبل.

أنفق الفريق ما يقرب من 15 مليون جنيه إسترليني لضم خمسة لاعبين من الفريق الأول هذا الصيف. لقد تعاقدوا مع أرسين زاخاريان وألفارو أودريوزولا وهاماري تراوري، بينما قاموا بإعارة أندريه سيلفا وكيران تيرني.

الآن، وفقًا لفيشاجيس ، خصص ريال سوسيداد مارسيال كهدف محتمل لصيف عام 2024. وهم حريصون على تعزيز عمقهم الهجومي في المستقبل حيث سيعود سيلفا، الذي غاب حاليًا بسبب مشكلة في أوتار الركبة، إلى آر بي لايبزيج . يونيو المقبل.يقال إن أنتوني مارسيال ، الذي يمضي العام الأخير من عقده مع أولد ترافورد، حريص على مغادرة مانشستر يونايتد قبل الموسم المقبل. ويمكن أن ينضم إلى فريق الدوري الأسباني العام المقبل، ولكن فقط إذا تأهل فريق إيمانول ألجواسيل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إذا قام رجل إشبيلية السابق بإتمام انتقال بوسمان إلى لوس تكسوري أوردين ، فقد يثبت أنه توقيع جيد بالنسبة لهم. لقد ظهر كلاعب أساسي متقدمًا على أمثال عمر صادق ومحمد علي تشو.واجه اللاعب الدولي الفرنسي الذي شارك في 30 مباراة دولية، وهو مهاجم بقدمه اليمنى، صعوبة كبيرة في إقناع مدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج . لقد بدأ 19 مباراة فقط من أصل 32 مباراة تحت قيادة مدرب أياكس السابق، وسجل تسعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في هذه العملية.

زر الذهاب إلى الأعلى